فيس كورة > أخبار

نقل بطولة "سامي صلاح" إلى صالة الثقافي

  •  حجم الخط  

برعاية المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم

نقل بطولة "سامي صلاح" إلى صالة الثقافي

 

أفادنا منتصر العناني  الناطق الإعلامي لبطولة الشهيد الحكم سامي صلاح الكروية والتي تنظمها لجنة الحكام الفرعية بدعم ورعاية المكتب الحركي لمعلمي فتح بالمحافظة والتي قدم جوائز البطولة لها كاملةً  للمؤسسات والفرق الرياضية أنه وبناء على التنسيق الخاص تم نقل مباريات بطولة الحكم سامي صلاح الكروية من ملاعب مدرسة خالد بن سعيد لصالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي يوم غد الجمعة والتي مقررة أن تنطلق الساعة الثامنة صباحاً.

 

وأضاف العناني أن فريق شرطة نابلس الكروي من خارج المحافظة سيشارك في هذه البطولة بناءً على رغبة في المشاركة في تكريم الحكم صلاح.

 

هذا وأعلنت اللجنة المنظمة أن قرعة البطولة ستجري صباحاً قبيل انطلاقها ولا زالت الفرصة مهيأة للمشاركة من الفرق الشقيقة.

 

واختتم العناني بأن اللجنة أكدت على ضرورة التقيد بالموعد المحدد وقد قدم المكتب الحركي لمعلمي فتح / طولكرم مشكورين جوائز هذه البطولةز

 

ومن المقرر أن يحضر هذه اللقاءات أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي وبعض أعضاء المكتب وكذلك الجماهير المشجعة للفرق الرياضية.

 

كما وستعلن اللجنة المنظمة المكونة من عبد القادر عيد وثائر دراغمة وخالد الخطيب وطارق جبيهي ومعاذ ظريف في صورة لتكريم أحد أبرز الكوادر التحكيمية والذي قدم الكثير المرحوم سامي صلاح والذي وافته المنية وتأتي في ذكراه التي لا زالت وتزال تلمع في الساحات الفلسطينية . 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني