فيس كورة > أخبار

"المغربي" : قرار إيقاف "طباسي" لم يكن شخصياً

  •  حجم الخط  

أكد أن جميع التقارير أدانته

"المغربي" : قرار إيقاف "طباسي" لم يكن شخصياً

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/8/2012 – نفى على المغربي, رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الوفاء للمرحوم حسن أبوعريضة أن يكون هناك أي أمور شخصية لها علاقة بإيقاف المشرف الرياضي للاستقلال طلعت طباسى, مشيراً إلى أن اللجنة اعتمدت في قرارها على تقرير الحكم بالإضافة إلى مشاهدة أعضاء اللجنة ما قام به من سلوك تجاه أحد أفراد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الاستقلال الأخيرة في البطولة.

وكان طلعت طباسي، اعترض على الخبر المنشور على الموقع والذي تضمن الإشارة إلى سلوكه تجاه الحكم، وأكد أنه لم يقم بأي سلوك منافي للأخلاق، حيث قام الموقع بالاستماع إلى أكثر من شخصية من الشخصيات التي تابعت اللقاء، ومن بينها على المغربي، عضو اللجنة المنظمة لبطولة بلدية رفح الرمضانية.

وقال المغربي، أن الكابتن رأفت خليفة لم يتدخل نهائياً في قرار إيقاف طباسى مثلما يشيع البعض, مضيفاً إلى أنه توسط في أكثر من مناسبة لدى الحكام لمنع طرد طباسى من الملعب في أكثر من مباراة بعد تجاوزه للحدود بتوجيه الشتائم والتصرف بشكل غير لائق مع الحكام من أجل عدم افتعال أي مشكلة تعيق البطولة.

وفسر المغربي عدم اتخاذ قرار في بعض المدربين الذين قاموا ببعض التجاوزات بأنهم لم يستخدموا الشتائم في حديثهم مع الحكام وكانت عبارة عن نقاشات حادة لم يتضمن أي إساءة لأي شخص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني