فيس كورة > أخبار

بطولة بلدية رفح : "الأزرق" يغزو شباك "الجماعي"

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح : "الأزرق" يغزو شباك "الجماعي"

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/8/2012 – أكتسح شباب رفح جاره جماعي رفح بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم, في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة المرحوم حسن أبوعريضة التي تنظمها بلدية رفح.

 وتولى محمد الرخاوى تسجيل خماسية الشباب على مدار شوطي المباراة ليعتلى صدارة هدافي البطولة بستة أهداف, فيما سجل محمد أبوغالى هدف الجماعي الوحيد في المباراة.

ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث خلف خدمات خانيونس وجماعي رفح 7نقاط ويتبقى له لقاء أمام الشوكة فيما أنهى الجماعي مبارياته وسينتظر نتيجة لقاء إتحاد وخدمات خانيونس لتحديد المتأهلين من المجموعة.

وإفتتح النجم محمد الرخاوى مهرجان أهدافه بالدقيقة الأولى بعدما أستغل خروج حارس الجماعي الخاطئ ويضع الكرة برأسه في الشباك, وواصل الرخاوى وتألقه بتسجيله للهدف الثاني من تسديدة رائعة وضعها في الشباك(27), وفى ظل حالة الترهل التي أصابت لاعبو الجماعي أختتم الرخاوى أهداف الشوط الأول بواحدة من أجمل أهداف البطولة بعدما سدد كرة صاروخية سكنت الشباك(33), وتألق حارس شباب رفح عبدالله شقفة في التصدي لضربة جزاء نفذها محمد موسى ليحرم الجماعي من هدف تقليص النتيجة, لينهى شباب رفح الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

ولم توقف تغييرات الجماعي الخسمة من تألق نجم المباراة محمد الرخاوى الذي عاد وسجل الهدف الرابع له ولفريقه بعدما تلقى عرضية إيهاب أبوجزر(45), وسجل محمد أبوغالى هدف الجماعي الوحيد بعدما أستغل دربكة في منقطة جزاء الشباب(60) وأختتم الرخاوى الخماسية من تسديدة قوية أسكنها شباك الحارس محمود سلامة الغائب عن اللقاء(66), وبعد الهدف الخامس أهدر لاعبو شباب رفح أكثر من فرصة محققة لينتهي اللقاء بفوز كاسح لشباب رفح بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

أدار اللقاء: نادر الحجار للساحة وساعده من على الخطوط كلاً من سفيان السبع وإسلام الشخريت وناجى أبوعرمانة رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني