فيس كورة > أخبار

"إبداع" و "بيت جالا" يفتتحان كأس السلة.. 26 أغسطس

  •  حجم الخط  

برعاية "جوال":

"إبداع" و "بيت جالا" يفتتحان كأس السلة.. 26 أغسطس

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قرعة كأس فلسطين للموسم 2011-2012  السبت في مقر نادي ارثوذكسي رام الله بمشاركة 17 ناديا برعاية شركة "جوال".

وجرت القرعة بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأعضاء الاتحاد محمد زيادة، ماجد بنورة، احمد عيد، امجد الخضيري، جاد قندح، اضافة الى المدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينه ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، ورئيس نادي ارثوذكسي رام الله د. هاني الحصري، وممثل شركة "جوال" معتز حامد وممثلي الاندية المشاركة.

ورحب رئيس الاتحاد في بداية الجلسة بالحضور، شاكرا ارثوذكسي رام الله على استضافته للقرعة، مؤكدا ان تنظيم بطولة كأس فلسطين يعتبر استكمالا لأجندة الاتحاد الرسمية للموسم الجاري.

وأضاف انه بتنظيم بطولة الكأس يكون الاتحاد قد استكمل حوالي 70 % من اجندته حيث سبق واختتم دوري الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الاولى ومرحلة الذهاب من دوري الانسات ويستعد حاليا لتنظيم بطولة الفئات العمرية مواليد 95- 97 وباقي الدرجات والتي سيعلن عنها خلال جلسة الاتحاد المقبلة.

وقدم ذياب جزيل شكره الى راعي البطولة ودوريات الاتحاد على مدار الاربع سنوات السابقة شركة "جوال"، مؤكدا انه لولا رعايتها لما استطاع الاتحاد تنظيم بطولاته بهذا النجاح.

وطالب ذياب الاندية بالاستعداد للبطولة، من اجل تقديم اداء مشرف يليق بسمعتها، متمنيا تنظيم البطولة بمستوى النجاح الذي جرت فيه البطولات السابقة.

من جانبه اعرب رئيس نادي ارثوذكسي رام الله د. هاني الحصري عن سعادته لتجمع الاتحاد وممثلي الاندية في ارثوذكسي رام الله، متمنيا سير بطولة الكأس بنجاح وحصول الفريق الاجدر على اللقب.

بدوره اكد معتز حامد ممثل شركة "جوال" على ان اهتمام شركة جوال بالرياضة والشباب في فلسطين، معبرا عن عمق العلاقة التي تربط جوال واتحاد السلة.

بعد ذلك ناقش الاتحاد مع الاندية تعليمات البطولة وبعد الاتفاق عليها سحبت القرعة، حيث اتفق على ان تجري مباراة الافتتاح بين ابداع الدهيشة وأرثوذكسي بيت جالا يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري في صالة العمل الكاثوليكي.

كما وقرر الاتحاد دراسة مكان المباراة النهائية والتي كان مقررا اقامتها في صالة الخليل بحسب الفرق الصاعدة اليها.

وتشارك في بطولة الكأس فرق: ابناء القدس، دلاسال القدس، ارثوذكسي بيت لحم، جفنا، حوارة، شباب نابلس، بير زيت، ابداع، بيت جالا، دلاسال بيت لحم، حطين، سرية رام الله، قلنديا، ارثوذكسي رام الله، عيبال، بيت ساحور، اهلي القدس.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني