فيس كورة > أخبار

وفد "المجمع" يُغادر إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية

  •  حجم الخط  

وفد "المجمع" يُغادر إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية

 

غزة / الموفد الإعلامي أحمد أبو دياب – 6/10م2011 - أقام مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي في غزة حفلاً رياضياً لتوديع فريقه بطل لعبة تنس الطاولة المشارك في البطولة العربية للأندية والتي ستقام بالعاصمة الأردنية "عمان" في الفترة من الثاني عشر إلى الثامن عشر من أكتوبر الجاري , والتي تقام تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية في قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب .

 

وجرت التدريب الأخير لسفراء فلسطين في القاعة الرئيسية لنادي المجمع وسط حضور الأستاذ أحمد محيسن رئيس مجلس إدارة النادي والأستاذ فضل أبو سمرة والأستاذ نائل النديم والبعثة الرياضية المكونة من أعضاء الإدارة وهم محمد عبد العال رئيساً للوفد ونهاد الدحدوح وأحمد أبو دياب بالإضافة لعبد السلام هنية ومصباح العسقلاني واللاعبين عبد السلام اغريز وحسام الباز وعبد الله السقا ويسري أبو سيف ومحمد الخضري .

 

وحث محيسن سفراء فلسطين بتمثيل الوطن وتشريفه بهذه البطولة العربية الكبيرة من خلاله نتائجه المتميزة ونقل الصورة المشرفة للرياضي الفلسطيني الغزي الذي يمتلك عزيمة وقدرة حديدية قادرة على صنع انجازات مشرفة في البطولة الدولية.

 

من جانبه وعد الأستاذ محمد عبد العال "أبو يوسف " رئيس الوفد الرياضي بتحقيق مشاركة مشرفة ورائعة للمجمع الإسلامي على غرار مشاركته قبل شهور في الأردن ببطولة الاستقلال الدولية واحتلال مركز الوصيف .

 

وستغادر بعثة نادي المجمع الإسلامي أرض الوطن يوم الأحد المقبل الموافق 9/10/2011م من معبر رفح البري لإقامة معسكر مغلق لمدة يومين في نادي الزمالك المصري وبعدها سيتواجه للعاصمة الأردنية "عمان " .

 

ويشارك ناديي المجمع الإسلامي "رجال" والجزيرة الرياضي "إناث " ضمن البطولة العربية بالنسخة رقم 23 والتي تبدأ منافساتها نهاية الأسبوع المقبل .

 

 يذكر أن بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة جرى تنظيمها للمرة الأولى عام 1989، حيث تم تنظيم 22 نسخة من البطولة حتى الآن وستستمر لمدة أسبوع بمشاركة أغلب الدول العربية وهي : الاتحاد والأهلي (السعودية)، والعربي والسد (قطر)، والتضامن وكاظمة (الكويت)، والأهلي والزمالك (مصر)، وسار والبحرين (البحرين)، والرياضي والجنوب (لبنان)، وبشمركة والسليمانية (العراق)، والخروب وزرالدة (الجزائر)، والنصر (الإمارات)، الأرثوذكسي والجزيرة ( الأردن ) إلى جانب والمجمع الإسلامي وسلفيت (فلسطين)  .

 

كما أعلنت فرق لجنة المرأة (قطر)، والفتاة (الكويت)، والأهلي والإنتاج (مصر)، والأدب والرياضة وشباب الفوار (لبنان)، والصناعة وبشمركة (العراق)،  وبودواو (الجزائر)، مدينة الحسين والأرثوذكسي ( الأردن ) إلى جانب الجزيرة من (فلسطين)، مشاركتها في بطولة الأندية العربية للسيدات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني