فيس كورة > أخبار

النائب الشوا تشيد بالأبطال المتأهلين لاولمبياد لندن

  •  حجم الخط  

النائب الشوا تشيد بالأبطال المتأهلين لاولمبياد لندن

 

أشادت النائب راوية الشوا بالانجازات الكبيرة التي حققها الأبطال الفلسطينيين من ذي الاحتياجات الخاصة وتأهلهم إلى اولمبياد لندن 2012 واعتبرت هذا الانجاز هو انتصار للشعب الفلسطيني الذي يثبت دائما قدرته على تحدي الصعاب وعلى تحقيق الذات الفلسطيني وانه الجدير دائما بالاحترام .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع كل من  النائب الشوا وممثلة مؤسسة أدنبرة الاسكتلندية ندى الشوا  وبين وفد نادي الجزيرة الفلسطيني  المتمثل بالرئيس الفخري زياد العالول ورئيس مجلس الادارة علي النزلي والبطل الدولي خميس زقوت وتمنت الشوا التوفيق والنجاح لأبطال فلسطين في لندن ثمنت  دور نادي الجزيرة في احتضان هذه الشريحة المهمة .

واعتبر علي النزلي أن تأهل اثنين من أبطال النادي لهذه الاولمبياد هو انتصار على الحصار والعدوان وأننا نمتلك من الأدوات ما نستطيع أن نوصل صوتنا إلى العالم ونغير الصورة النمطية التي حاول الاحتلال أن يسوقها خلال الفترة الماضية وخاصة أن اولمبياد لندن هو حدث عالمي مميز.

وشكر العالول دور النائب الشوا  في حمل رسالة الشعب الفلسطيني واهتمامها في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في نادي الجزيرة داعيا إلى تضافر الجهود من أجل الارتقاء وتطوير العمل مع هذه الشريحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني