فيس كورة > أخبار

المدهون: مشاركة المعاقين في أولمبياد لندن رسالة تحدٍ

  •  حجم الخط  

خلال مؤتمر صحفي لوداع البعثة

فرصة للمزيد من الإنجازات الدولية

المدهون: مشاركة المعاقين في أولمبياد لندن رسالة تحدٍ

 

غزة – 14/8/2012 - أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة اعتزاز الشعب الفلسطيني بإنجازات رياضة المعاقين، وانتظار أخبار مفرحة في مشاركة وفد فلسطين في ألعاب القوى للمعاقين المقررة في أولمبياد لندن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لوداع بعثة فلسطين المشاركة في أولمبياد لندن، أمس، بمقر الوزارة في غزة، وعبر الوزير المدهون عن سعادته بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بأولمبياد لندن 2012, لتمثيل فلسطين أمام العالم، وتحقيق المزيد من الإنجازات في محفل عالمي تنتظره جميع الدول.

كما وجه المدهون الشكر لأمير قطر واللجنة الأولمبية القطرية على الموافقة لاستضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المعاقين، وتوفير الدعم لكافة الرياضيين في فلسطين، كما تطرق إلى ضرورة ترتيب الأوضاع في اللجنة البارالمبية وإجراء الانتخابات أسوة بباقي الاتحادات التي تتبع اللجنة الأولمبية.

أما محمد النفار نائب رئيس اللجنة البارالمبية، فأكد أن بعثة فلسطين عازمة على تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى ما حققوه في أولمبياد سيدني 2000، وأثينا 2004، وقدم الشكر للوزير المدهون على اهتمامه وتواصله مع الجهات المختصة لرعاية الوفد منذ اللحظة الأولى لمغادرته معبر رفح المقررة اليوم. 

أما خميس زقوت أحد أبطال منتخب المعاقين، فأوضح أن فلسطين على موعد مع مشاركة دولية جديدة، وتحقيق إنجاز جديد، وأشار إلى أن الوفد يضم نخبة من الأبطال القادرين على رفع علم فلسطين عالياً في لندن، متمنياً مساندة الجماهير الفلسطينية، ودعواتها بالتوفيق للمنتخب.

يذكر أن وفد فلسطين لألعاب القوى للمعاقين الذي سيشارك في معسكر التدريب في الدوحة، يضم (5) لاعبين هم خميس زقوت، محمد فنونة، حاتم زقوت، نبيل حمدية، أيمن أبو بريك، و(3) مدربين هم: محمد دهمان، مازن سرحان، وموسى قدوم، ورئيس الوفد محمد النفار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني