فيس كورة > أخبار

"الهلال" يكتفي بثلاثية في شباك التفاح

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" الرمضانية

"الهلال" يكتفي بثلاثية في شباك التفاح

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 14/8/2012 - حقَّق الهلال فوزاً هاماً على التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات المجموعة الأولى لحساب بطولة "بيبسي" الرمضانية, وبذلك عزَّز فرصه للصعود للدور قبل النهائي، فيما تبقى مباراته القادمة مع الأهلي، تتحكم في مصيره بشكل نهائي لعلاقة نتيجتها بفارق الأهداف، فيما تضاءلت فرص التفاح بعد الخسارة, بحيث يحتاج للفوز في مباراته القادمة على الرياضي وبفارق من الأهداف, إضافة لانتظاره نتيجة مباراة الهلال والأهلي, وهذا أمر من الصعب حصوله .

بدأ الهلال المباراة مهاجماً بضراوةٍ كبيرة, فمنذ الدقائق الأولى أحرز الهدف الأول عبر لاعبه محمد السدودي, بعد تصويبة قوية خدعت أشرف حميد حارس مرمى التفاح, ولم تمر سوى دقائق حتى أضاف الهلال هدفه الثاني بعد رأسية ميسرة البواب المتقنة مستفيداً من ركنية إحسان أبو دان.

واصل الهلال سعيه نحو مرمى التفاح الذي لم يفق بعد من الصدمة, ليقضي نجم المباراة محمد السدودي, على آماله بالعودة بنتيجة اللقاء, بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له (20) بعد متابعته لرأسيته من الكرة التي أعدَّها زميله حاتم درابيه, الذي خرج من الملعب بسيارة الإسعاف مصاباً .

ولم تتوقف محاولات الهلال الهجومية, مستغلين حالة الإرباك الكبيرة على لاعبي التفاح, وكاد محمد أبو عيطة أن يضيف الهدف الرابع, إلا أن حميد, حول تصويبته القوية إلى ركنية بصعوبة, لينهي الهلال الشوط الأول بتقدمه بثلاثية نظيفة .

انخفض الأداء في الشوط الثاني, واطمأن لاعبو الهلال للنتيجة التي لم ترض المدرب نعيم السويركي, ولكن التفاح كانت له محاولاته التي أثمرت عن هدف وحيد قبل النهاية عبر لاعبه فراس الوحيدي, بعد تصويبة ضعيفة غالطت إياد أبو دياب, حارس الهلال, لتنتهي المباراة بتقدم الهلال بثلاثة أهداف لآخر وحيد .

وحصل محمد السدودي على لقب أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الدولي سعدو مقبل, وساعده فيها للخطوط محمود أبو حصيرة, ومحمود الصواف, ويوسف أبو سمعان رابعاً .

مباراة اليوم

وتقام اليوم قمِة مباريات المجموعة الثانية, والتي تجمع الشجاعية والجمعية الإسلامية, في منافسة معلنة على تصدُّر المجموعة وزعامتها, وسيحاول الفريقان نيل المركز الأول لتجنب العميد الخصم العنيد في نصف النهائي, ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً مكثفاً, سيملأ جنبات ملعب اليرموك .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني