فيس كورة > أخبار

"شربينيو" .. فلسطيني يتألق في الدوري السعودي

  •  حجم الخط  

"30" دقيقة حولت أنس إلى نجم "العميد"

"شربينيو" .. فلسطيني يتألق في الدوري السعودي

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 15/8/2012 - 30 دقيقة فقط، هي المدة التي شارك فيها النجم الفلسطيني الأصل أنس الشربيني مع فريقه الجديد اتحاد جدة السعودي خلال مباراتيه الأوليين لدوري "زين" للمحترفين هذا الموسم، لكنها كانت كافية على ما يبدو ليتحول إلى نجم بالنسبة لجماهير "العميد" الطامح لاستعادة مجده المحلي وإحراز لقب أقوى دوري عربي على الإطلاق.

خلال المباراة الأولى للاتحاد هذا الموسم أمام الرائد لم يكن قادراً على إشراك أي من محترفيه ومن بينهم الشربيني بسبب خلافات مالية مع الاتحاد السعودي، أما في المباراة الثانية أمام الاتفاق، فانتظر مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا حتى النصف ساعة الأخيرة ليمنح الشربيني الفرصة لأول ظهور له بالزي الأصفر الشهير.

حين دخول اللاعب القادم من كرواتيا كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وسط انزعاج وغضب جماهيري في المدرجات خصوصاً أن المباراة الأولى سقط فيها الفريق في فخ التعادل أيضاً، لكن بمجرد مشاركة ابن فلسطين تغيّر مجرى اللقاء تماماً وسجل "النمور" ثلاثية منحتهم أول ثلاث نقاط هذا الموسم.

ظهر الشربيني بصورة مميزة خلال المباراة ونال قسطاً كبيراً من التشجيع والهتافات بصحبة المحترف الآخر البرازيلي سوزا، ويبدو أنه بات مصدراً للتفاؤل أيضاً بالنسبة للجماهير التي تفنّنت في المنتديات الالكترونية القريبة من الاتحاد بنشر صور ورسومات وتصاميم للاعب، فيما تبارى آخرون في إطلاق الألقاب على اللاعب.

ولعل اللقب الأبرز الذي يتم تداوله هذه الأيام بين الجماهير الاتحادية هو اسم "شربينيو" تيمناً بالنجم البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد السابق وميلان الإيطالي حالياً، والذي يلعب في نفس مركز الشربيني تقريباً ويتشابه أداؤهما كثيراً، خصوصاً فيما يتعلق بالمهارات الفردية.

الدوري السعودي لا يزال في بدايته ومن المؤكد أن الصراع سيكون محتدماً جداً على اللقب خصوصاً أن الأندية الكبيرة عززت صفوفها بعشرات النجوم البارزين، فهل سيكون الشربيني علامة فارقة بين هذه الترسانة من النجوم ليعيد بطل آسيا السابق إلى مجده التليد؟.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني