فيس كورة > أخبار

بطولة "بيبسي" : بكل الألوان الشجاعية كسبان

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" : بكل الألوان الشجاعية كسبان

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 15/8/2012 - أبى فريق اتحاد الشجاعية إلا أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة "بيبسي" الرمضانية وهو يحمل في جعبته العلامة الكاملة من اللقاءات الأربعة التي خاضها وحقق فيها "12" نقطة تصدر بها المجموعة الثانية، ليكون بذلك الفريق الوحيد الذي ينجح بامتياز، فيما ينتظر فريق الجمعية نتيجة مواجهته أمام خدمات جباليا للتأكد من التأهل للدور الثاني.

وعلى الرغم من تغيير لون قميصه بفعل تشابه الألوان مع الجمعية الإسلامية، إلا أن فريق اتحاد الشجاعية حقق الفوز بهدفين نظيفين، وكأنه يقول للجميع بأنه بكل "الألوان الشجاعية كسبان".

بدأت أحداث الشوط الأول سريعة ومثيرة وكانت الأفضلية للجمعية, التي كادت أن تفتتح التسجيل بعد انفرادين كاملين, أهدرهما بغرابة رائد غنام، وواصلت أفضليتها, مستغلةً الثغرات الدفاعية في خطوط الشجاعية الخلفية, حيث كاد محمد أبو حسنين, أن يفتتح التسجيل بعد عرضية أمام المرمى، لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة .

حاول الشجاعية الرد عبر تصويبات علاء عطية, وماجد حجاج, التي لم تحقق الهدف منها، وقبل نهاية الشوط الأول ثار لاعبوا وجماهير الشجاعية بعد عرقلة علاء عطية, داخل منطقة جزاء الجمعية، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب، لتبقى النتيجة سلبية, وهو ما انتهى عليه الشوط الأول .

ظهر الشجاعية بشكل مغاير بداية الشوط الثاني، معيداً ترتيب صفوفه, وامتلك زمام وسط الملعب محاولاً إحراز هدف التقدم، وكان له ما أراد في الدقيقة العاشرة, بعد مراوغة علاء عطية, لآخر مدافعي الجمعية سامى سالم, وفادى جابر, حارس مرمى الجمعية واضعاً الكرة في المرمى بكل ثقة، معلنا هدف التقدم الأول .

واصل الشجاعية بعد الهدف الضغط على مرمى الجمعية ، سعياً لإحراز هدف الاطمئنان, الذى أتى بعد دقائق قليلة عبر مدافعه فضل قنيطة, بعد عرضية متقنة من زميله أحمد أبو العطا، في ظل ارتباك واضح لمدافعي الجمعية، اللذين فقدوا التركيز بعد الهدف الأول .

ولم يؤثر طرد اللاعب محمد وادي, لسوء السلوك على ما تبقى من مجريات المباراة, التى سادها الهدوء، واقتنع فيها الفريقان بهذه النتيجة, لتنتهي القمة بتقدم الشجاعية بهدفين نظيفين على الجمعية، في المباراة التي حصل اللاعب ماجد حرارة, على لقب أفضل لاعب فيها، وأدارها طاقم حكام مكون من الدولي عارف الجمل, للساحة وساعده للخطوط محمود أبو حصيرة, ومحمد أبو شعبان, وحازم معروف رابعاً.

مباراة اليوم

وتقام اليوم مباراة قد تفتقد إلى روح المنافسة, تجمع بيت حانون الأهلي والزيتون, ضمن المجموعة الثانية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني