فيس كورة > أخبار

أبو الشيخ : يُطالب الاتحاد والمؤسسات بإنقاذ الأندية

  •  حجم الخط  

أبو الشيخ : يُطالب الاتحاد والمؤسسات بإنقاذ الأندية

 

غزة - حسام أبو خاطر (رامتان) 6/10/2011 - طالب إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي عبر (facekooora.com)، اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم بأن يُطبق شبكة الأمان التي وضعها لدعم الأندية مالياً على جميع الأندية الفلسطينية في غزة والضفة على حد سواء، ودعاه إلى عدم استخدام سياسية "تنطيش وتهميش" أندية غزة.

 

وأكد أبو الشيخ على ضرورة الإسراع في حل المشاكل التي تمر بها أندية غزة من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية، مُشيداً في نفس الوقت بالبنية التحتية الرياضية بالمحافظات الشمالية.

 

وقال أبو الشيخ :" يجب أن نفتخر بالإنجازات التي تم تحقيقها، فالضفة أرضنا مثل غزة ولكن يجب أن يكون هناك عدالة بالمستلزمات الخاصة على الاتحاد".

 

كما وطالب أبو الشيخ الاتحاد واللجنة الاولمبية في غزة بالمطالبة بحقوق أندية غزة "وتركها من بيانات الشجب والاستنكار"، منوهاً إلى أن البيان الذي أصدره الاتحاد واللجنة الأولمبية قبل أيام غير مطمئن بالنسبة لقطاع غزة .

 

وفي نفس السياق  أشار أبو الشيخ إلى أن متطلبات الرياضية في العقود الماضية تختلف عنها في العصر الحديث، مُشيراً إلى أن المتطلبات في العصر الحديث أكبر وأكثر تكلفة منها في السابق.

 

وقال أبو الشيخ إن المصاريف الشهرية للنادي من كهرباء وخدمات تصل إلى 5000 دولار، ناهيك عن المصاريف الخاصة بالفرق الرياضية ولاعبيها وأجهزتها الفنية

 

كما وطالب أبو الشيخ، المؤسسات والشركات الوطنية الكبيرة العمل على دعم الأندية لمساعدتها على النهوض بالشباب الفلسطيني والمساهمة في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني