فيس كورة > أخبار

التاسع"6" يُتوج بلقب دوري مدرسة دير البلح "ب"

  •  حجم الخط  

التاسع"6" يُتوج بلقب دوري مدرسة دير البلح "ب"

 

اللجنة الإعلامية . محمد زقوت – 6/10م2011 - توج فريق الصف التاسع "6" بلقب بطولة دوري كرة القدم للمرحلة الإعدادية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الصف الثامن"4" بهدفين نظيفين. في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" ضمن فعاليات بطولة دوري كرة القدم التي اختتمتها  اللجنة الرياضية في المدرسة.

 

وبحضور مدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد رزق والأستاذ جهاد سلامة ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" الأستاذ عيسى أبو سلمية  وجميع مدرسي المدرسة بالإضافة إلى  منسق مبادرة الاحترام والانضباط في المدرسة الأستاذ عبد السلام تمراز ومجلس الآباء في المدرسة وأعضاء المجتمع المحلي وأولياء الأمور وحشد جماهيري غفير من الطلاب الذي ملأ جنبات ملعب المدرسة.

 

بدأت المباراة بحماس من الفريقين وسيطر لاعبي التاسع"6"على مجريات الشوط الأول وأضاع لاعبيه  معتز نصار وصالح عفانة العديد من الكرات السهلة نتيجة الرعونة وعدم التركيز وإنهاء الهجمات أمام المرمى ونتيجة تألق حارس مرماه هزاع البحيصي.

 

.في المقابل اعتمد فريق الثامن"4" على ابرز لاعبيه مصعب أبو سلمية ومؤمن عبيد دون خطورة تذكر على المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني شهدت الندية والإثارة بين الفريقين  واستطاع أفضل لاعب في البطولة معتز نصار من تسجيل الهدف الأول لفريق التاسع "6"من تسديدة قوية في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني في المقابل حاول فريق الثامن"4" من تعديل النتيجة والعودة للمباراة إلا أن لاعب فريق التاسع "6" احمد خطاب استطاع من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الثاني من تمريرة اللاعب المتألق  معتز نصار لتنتهي المباراة بفوز فريق التاسع"6" بهدفين نظيفين والتتويج بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق .

 

وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان شكر فيها اللجنة الرياضية في المدرسة على تنظيم البطولة وخص بالشكر مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت  ووجه شكره لجميع المدرسين ولجنة النظام في المدرسة على حسن التنظيم وخروج المباراة النهائية بأبهى وأروع صورة كما شكر منسق المبادرة في المدرسة الأستاذ عبد السلام تمراز وكما هنأ مدير المدرسة فريق التاسع "6"على إحرازه لقب البطولة  .

 

وفي نهاية المباراة  قام مدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد رزق والأستاذ جهاد سلامة ومدير مدرسة دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية  بتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

المركز الأول: فريق الصف التاسع "6" وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني: فريق الصف الثامن "4" وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.

حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة معتز نصار من فريق الصف التاسع"6".

حصل على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة هزاع البحيصي من فريق الصف الثامن "4".

حصل على لقب هداف البطولة صالح عفانة برصيد 5 أهداف من فريق الصف التاسع"6".

 

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت والأستاذ محمد الفليت والأستاذ محمد الكرنز والأستاذ خالد المشارفة والأستاذ اشرف أبو صبرة والأستاذ خالد اصرف والأستاذ عماد ظاهر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني