فيس كورة > أخبار

"الولويل" .. رئيساً لنادي أهلي قلقيلية

  •  حجم الخط  

"الولويل" .. رئيساً لنادي أهلي قلقيلية

 

قلقيلية – ماجد عرباس – 16/8م2012 - جرت مساء يوم الخميس الموافق 16/8/2012م انتخابات نادي قلقيلية الأهلي ( دورة شهيد الرياضة الفلسطينية إبراهيم تيتان ) في قاعة نادي قلقيلية الأهلي وبحضور أعضاء الهيئة العامة للنادي وعدد من الشخصيات الاعتبارية والعشائرية والوطنية وجماهير النادي وعشاقه في المدينة. وبدأت عملية الانتخاب بقراءة الفاتحة على روح رئيس الهيئة الإدارية للنادي المرحوم إبراهيم تيتان . ومن ثم رحب قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي وعضو الهيئة الإدارية بكافة الحضور منوها بعراقة النادي الأهلي منذ التأسيس عام 1952م وتعاقب الهيئات الإدارية على ادارة هذا النادي وشكر جميع من ساهم وقدم المساعدة للنادي الأهلي خلال مسيرته منذ التأسيس وخص بالذكر خلال فترة الإدارة السابقة ومنهم الأخوة حركة فتح وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية والحملة الشعبية للتضامن مع النادي الأهلي ورابطة مشجعي النادي وجماهير النادي الأهلي كافة وكذلك شكر عشائر وحمائل قلقيلية على وقفتها الشجاعة إلى جانب قضية النادي الأهلي وكذلك الشكر إلى كافة القوى الوطنية في المدينة التي دعمت وأيدت وما زالت تدعم موقف النادي الأهلي وشكر كذلك تجار مدينة ليلية على دعمهم المتواصل للنادي.

ومن ثم بدأت إجراءات العملية الانتخابية من قبل لجنة الإشراف على الانتخابات والمكونة من السادة محمد داود ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية وأعضاء لجنة الإشراف صالح شلويت واحمد عودة ومحمد العدنان وبلال صبري ، وقد افتتح محمد داود محضر الجلسة بتعداد النصاب القانوني للحضور ومن ثم تم تلاوة التقرير الإداري من قبل خالد أمين سر النادي والتقرير المالي من قبل إبراهيم حسنين أمين الصندوق وتم مناقشتهما من قبل أعضاء الهيئة العامة ومن ثم تم الموافقة على ما جاء فيهما . وبعد ذلك قدم خالد عرباس باسمه وباسم زملائه في الهيئة الإدارية  استقالة الهيئة الإدارية الحالية. وبعد ذلك تلا محمد داود قائمة أسماء أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للنادي والمكونة من تسع أعضاء وعليه تم تزكيتهم لاستلام عضوية ادارة النادي الأهلي في المرحلة القادمة.

يذكر أن  المرشحون لانتخابات  الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي أطلقوا على كتلتهم  اسم كتلة الشهيد ياسر عرفات " ابو عمار" حيث جاء هذا القرار انسجاماً مع توجهات أعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة ومؤيديه ومؤازريه حيث انه وفي كل دورة انتخابية تجرى للنادي ولتؤكد على رمزية شهيدنا الخالد ابو عمار قائد الشعب الفلسطيني ورمز الوحدة الفلسطينية في قلوب وعقول أبناء شعبه الفلسطيني .

وتحدث بعد ذلك عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية بصفته رئيساً للجنة المتابعة عن قضية النادي مع اتحاد كرة القدم واطلع الحضور إلى أين وصلت الأمور. وبعد ذلك تحدث بسام ولويل عضو المجلس الثوري لحركة فتح عن المرحلة القادمة والرؤية المستقبلية لتطوير نشاطات النادي الأهلي وشكر ولويل الهيئات الإدارية السابقة وتمنى أن تكون الهيئة الإدارية الجديدة بأن تنهض بالنادي في عدة مجالات وسيكون التركيز على إقامة بنية تحتية ومركز رياضي متكامل للنادي الأهلي .

وبعد الانتهاء من إجراء العملية الانتخابية عقدت ادارة النادي الأهلي الجديدة جلستها الأولى وتم توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي:

1-  بسام عبد الرحيم ولويل رئيسا للنادي.

2-  معاذ خليل نزال نائبا للرئيس.

3-  خالد هاشم عرباس أمينا للسر.

4-  إبراهيم محمد حسنين أمينا للصندوق.

5-  ماهر محمد نزال المشرف الرياضي.

6-  خالد عدنان عبد الحافظ العلاقات العامة.

7-  قصي مصطفى عناية المشرف الشبابي والاجتماعي والتشريفات.

8-  اسامة رضا ابو خضر المشرف الثقافي والفني.

9-  حسن شريم مشرف الطلائع والطفولة والكشافة.

وتم خلال الجلسة الاتفاق على تعيين مدير تنفيذي للنادي ، ووضع خطة إستراتيجية للنهوض بالنادي ونشاطاته في مختلف المجالات. والتأكيد على التواصل مع مؤسسات مدينة قلقيلية ، وطلب من جميع الأعضاء وضع تصور شامل للنادي في المرحلة القادمة لكي يكون النادي الأهلي في طليعة الأندية في الوطن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني