فيس كورة > أخبار

بطلا الدوري والكأس في افتتاح دوري المحترفين 2012

  •  حجم الخط  

بطلا الدوري والكأس في افتتاح دوري المحترفين 2012

 

رام الله (فيس كووورة) 17/8/2012 - كشفت اتحاد كرة القدم النقاب أمس عن أقطاب المواجهات الست في افتتاح الموسم الثالث لبطولة دوري "جوال" للمحترفين 2012/2013.

جاء ذلك خلال مراسم سحب قرعة منافسات الجولة الأولى للنُسخة الثالثة لدوري المحترفين لأندية الضفة، والتي أقيمت على هامش حفل تكريم الفرق الفائزة والصاعدة للدرجات العليا في الموسم الماضي، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الجولة الأولى أبرزها، القمة المبكرة التي ستجمع بين فريقي هلال القدس حامل لقب النُسخة الثانية، والظاهرية، حامل لقب الكأس، وصاحب المركز الثالث في النُسخة الثانية للدوري.

وأسفرت القرعة عن مباراة لا تقل أهمية وتجمع بين بين شباب الخليل وصيف بطل النُسخة الثانية للبطولة 2012، مع الأمعري، حامل لقب النسخة الأولى موسم 2010.

وفيما يتعلق بأقطاب المباريات الأربع المتبقية، فستجمع الثالثة بين فريقي جنين وإسلامي قلقيلية، وهما الفريقان الصاعدان حديثاً للدوري، والرابعة تجمع بين فريقي ترجي واد النيص مع الوافد الجديد هلال أريحا، فيما تجمع الخامسة بين فريقي بلاطة مع الوافد الرابع أهلي الخليل، فيما تُختتم الجولة بلقاء جبل المكبر مع مؤسسة البيرة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني