فيس كورة > أخبار

"الوحدات" يصل غزة في 2 سبتمبر ويخوض "3" مباريات

  •  حجم الخط  

تعليمات من رئيس الوزراء بالاستعداد لاستقباله

"الوحدات" يصل غزة في 2 سبتمبر ويخوض "3" مباريات

 

غزة – 17/8/2012 – أعلن نادي الوحدات الأردني عن موعد زيارته إلى غزة من خلال التنسيق الكامل مع عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، الذي أكد أن الفريق سيصل إلى غزة في الثاني من شهر سبتمبر القادم، ويُغادرها في السابع من نفس الشهر.

وأكد هنية، على أن رئيس الوزراء إسماعيل هنية، أصدر تعليماته ببدء الاستعداد لاستقبال وفد الوحدات وتسهيل كافة الأمور لضمان راحته خلال زيارته، مُشيراً إلى أنه كلف السيد أيمن طه بمتابعة الأمور المتعلقة بوصول الوفد وإقامته في غزة.

كما وكشف هنية النقاب عن أن الوحدات سيخوض ثلاث مباريات استعراضية في غزة، الأولى ستكون أمام فريق شباب خانيونس بطل الدوري، والثانية ستكون أمام فريق بيت لاهيا في افتتاح ملعبه المعشب، والثالثة ستكون أمام الشاطئ لمناسبة اعتزال نجم النادي والمنتخب الوطني السابق محمد الجيش.

ووجه هنية الشكر لإدارة فندق المتحف وخص بالذكر كل من جودت الخضري "أبو الناجي" وأبو محمد السقا، على استضافة الفندق لوفد الوحدات المكون من 50 شخصاً خلال فترة إقامته في غزة.

وأكد هنية، على أن مؤتمراً صحفياً سيتم عقده في غزة بعد عيد الفطر من أجل الكشف عن تفاصيل الزيارة، التي تم التريب لها خلال زيارته الأخيرة للأردن الأسبوع الماضي، والتي التقى خلالها بإدارتي الوحدات والفيصلي والاتحاد الأردني لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني