فيس كورة > أخبار

عمومية اتحاد كرة القدم تقرر التوجه بمطالبها للقيادة السياسية

  •  حجم الخط  

عمومية اتحاد كرة القدم تقرر التوجه بمطالبها للقيادة السياسية

 

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد – 6/10م2011 - اتفقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم على التوجه للقيادة السياسية ممثلة في محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ورئيس الوزراء إسماعيل هنية، لعرض المشاكل التي تواجه الاتحاد في توفير المتطلبات اللازمة لانطلاق البطولات الرسمية ومناقشة احتياجات الأندية في محافظات غزة والتي تعاني من ضائقة مالية صعبة.

وكانت أندية الدرجتين الممتازة والأولى ومجلس إدارة الاتحاد عقدوا اجتماعاً في مقر اتحاد الكرة بغزة، ظهر اليوم، وجرت مناقشة العديد من الملفات على الساحة الكروية في غزة ومناقشة سبل الخروج من الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية، وأكد نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم أن اتحاد ه قادر على تنظيم البطولات في أي لحظة لكن أوضاع الأندية وصعوبة توفير الملاعب لا تسمح بتحديد مواعيد للبطولات الرسمية.

واقترح أبو سليم تشكيل اللجنة المكلفة بلقاء القيادة السياسية من اتحاد كرة القدم أو مشتركة من الاتحاد والأولمبية والأندية.

وأوضح أبو سليم أن الاتحاد غير ملزم بتوفير الدعم للأندية ولكنه يسعى بكل الطرق من أجل التواصل مع الجهات المعنية والشركات والمؤسسات الوطنية لتأمين وسائل تكفل مساعدة الأندية في مواجهة أزمتها، مضيفاً أن الاتحاد لا يفرق بين الأندية ويقف على مسافة واحدة بين أندية الممتازة والأولى.

بعد ذلك توالت مداخلات الحضور حيث أبدى عضو الاتحاد صلاح أبو العطا أمله بتوحيد موقف الأندية والتوجه من خلال الاتحاد لمخاطبة الجهات الداعمة، مطالباً بالالتزام بموقف الاتحاد.

أما جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس فعبر عن أمله بانتهاء المشاكل الإدارية التي تعاني منها بعض الأندية واقترح آلية للتنسيق بين أندية الدرجتين الممتازة والأولى، أما عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال فطالب بمساواة أندية المحترفين بالدرجة الممتازة في غزة والالتزام بموقف موحد في طلب التمويل.

أما عيسى ضاهر رئيس نادي شباب جباليا فطالب بالتوزيع العادل للدعم المالي على محافظات الوطن كما فعل الاتحاد السابق وعدم التفرقة بين محافظة وأخرى، وقال فتحي أبو العلا رئيس نادي خدمات رفح أن  إقامة دوري المحترفين في الضفة ليس خطأً لكنه لم يطلق على أرضية قوية تتناسب مع احتياجات هذا الدوري، وحم


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني