فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : ريال مدريد يتعثر في أول خطوة

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : ريال مدريد يتعثر في أول خطوة

 

عاند الحظ فريق ريال مدريد في بداية مشواره بالموسم الجديد للدوري الأسباني لكرة القدم وتعادل على ملعبه مع بلنسية 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من المسابقة.

وافتتح جونزلو هيجوين التسجيل لريال مدريد حامل اللقب بد تسع دقائق من بداية المباراة ثم أدرك المهاجم البرازيلي جوناس التعادل لبلنسية في الدقيقة 42 .

وبعدها اصطدم لاعبو ريال مدريد بتماسك دفاع بلنسية وتألق حارس المرمى دييجو ألفيس.

وحصل هيجوين على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي للريال بدلا من الفرنسي كريم بنزيمة ، وسجل هدفا مبكرا للفريق إثر تمريرة من أنخيل دي ماريا.

وتصدى الحارس ألفيس لتسديدتين من هيجوين لكنه لم يمسك بالكرة ليزج بها هيجوين إلى داخل الشباك معلنا تقدم الريال في الدقيقة العاشرة.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول جاء هدف التعادل لبلنسية حيث تلقى جوناس الكرة من ضربة حرة سددها تينو كوستا وأسكنها الشباك برأسه.

والتحم إيكر كاسياس مع المدافع بيبي لدى محاولته التصدي لكرة جوناس ، وأصيب بيبي بالإعياء وجرى تبديله.

وكاد هيجوين أن يسجل هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 65 لكن العارضة تصدت للكرة ، ثم تألق ألفيس في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة ليهدي بلنسية نقطة ثمينة على ملعب "ساتياجو برنابيو".

وحقق ريال بيتيس فوزا صعبا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه أتلتيك بيلباو 5/3 .

وسجل الأهداف الخمسة لريال بيتيس ، خورخي مولينا (هدفان) في الدقيقتين 26 و88 وروبن كاسترو وبينات وأليخاندرو بوزويلو في الدقائق السابعة و31 و80 .

بينما سجل الأهداف الثلاثة لبيلباو ، أوسكار دي ماركوس وميكيل سان خوسيه (هدفان) في الدقائق 47 و67 و76.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني