فيس كورة > أخبار

أندية المحافظة الكبرى تجمع على دعم ترشيح اللواء الرجوب

  •  حجم الخط  

أندية المحافظة الكبرى تجمع على دعم ترشيح اللواء الرجوب

 

الخليل - فايز نصار (إعلام فرع الاتحاد بالجنوب) 21/8/2012 - توافقت أندية محافظة الخليل على دعم ترشيح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب ، وتزكيته لفترة جديدة على رأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

جاء ذلك بعد اجتماع موسع حضره ممثلو معظم أندية المحافظة الكبرى ، وعقد عصر الأربعاء بمركز اسعاد الطفولة .. وجاء الإجماع على خلفية الانجازات الرياضية الكبرى ، التي تحققت  خلال السنوات الأربع الماضية ، التي قاد خلالها اللواء الرجوب النهوض الرياضي الفلسطيني الكبير ، كواجهة للمشروع الرياضي، الذي يشكل لبنة هامة في المشروع الوطني الفلسطيني، الذي تسعى القيادة الفلسطينية لتحقيقه ، ضمن الحراك الفاعل لاستعادة الحق الفلسطيني، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمن ممثلو اندية الخليل خلال اجتماعهم النجاحات الملحوظة ، التي لم تكن لتتحقق لولا الجهد الوطني الكبير للواء جبريل الرجوب ، والتي قدمت المشروع الرياضي الفلسطيني الى العالم ، وساهمت في نشر المنشآت الرياضية في كل مكان ، واستنفرت الطاقات الرياضية ، التي ساهمت في تنظيم قطاع كرة القدم في مختلف الدرجات.

من اجل ذلك ، وحتى يتمكن اللواء الرجوب من مواصلة النجاح ، وتحقيق الخطة الفلسطينية الإستراتيجية ،  للوصول بالكرة الفلسطينية الى العالمية قرر ممثلو اندية محافظة الخليل دعم ترشيح اللواء الرجوب في الانتخابات التي تنظم يوم الاسبوع الأول من ايلول القادم.

وبخصوص ممثلي المحافظة الكبرى في مجلس الاتحاد القادم قرر الحاضرون تأجيل تسمية مندوبي المحافظة، الذين ستجمع الأندية الخليلية على ترشيحهم إلى اجتماع قادم يعقد في تمام الساعة الرابعة عصر السبت 24/8  في قاعة مركز اسعاد الطفولة، علما ان اجتماعا مماثلا سيعقد في محافظة بيت لحم عصر الخميس 22/8.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني