فيس كورة > أخبار

"فيفا" يمهل "حسين ياسر" مهلة أسبوعاً للعودة للزمالك

  •  حجم الخط  

"فيفا" يمهل "حسين ياسر" مهلة أسبوعاً للعودة للزمالك

 

منح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لاعب الزمالك الهارب حسين ياسر المحمدى مهلة أسبوعا، للتراجع عن قراره بفسخ تعاقده مع النادى، إذا كانت لديه رغبة فى ذلك.

 

كان الزمالك قد ألمح فى الملف الخاص بالقضية المرسل من جانبه للفيفا، أن حسين ياسر يرغب فى العودة للنادى، وهو الأمر الذى تردد داخل مصر مؤخرا، عن طريق خاله فى وسائل الإعلام.

 

وأرسل فيفا خطابا يحمل هذا المضمون للاتحادين المصرى والبلجيكى، ليقوم كلاهما بدوره بإخطار الطرف التابع له، كما جاء فى خطاب الاتحاد الدولى عدم فرض أى غرامات أو عقوبات على اللاعب إذا أتم عودته لناديه الأصلى وكأن عقده مع ليرس لم يكن، مثلما حدث فى واقعة شيكابالا وأندرلخت.

 

ومن المنتظر فى حال استمرار الوضع كما هو عليه و لم يرد حسين ياسر على خطاب الاتحاد الدولى بالإيجاب، فى نهاية الأسبوع الحالى، سيتم نظر القضية مباشرة من جانب "القاضى الفرد" الذى تم تحويل القضية إليه للنظر فى طلب نادى ليرس بالحصول على بطاقة مؤقتة تتيح للاعب المشاركة مع الفريق لحين صدور قرار نهائى فى القضية.

 

ولجأ الزمالك إلى حيلة أخرى، لحسم القضية لصالحه، إثر رده على حجة حسين ياسر بفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته، بالإشارة إلى أن تأخر صرف مستحقات اللاعب، يعود إلى أن إدارة النادى والجهاز الفنى فرض غرامة مالية عليه، لمشاركاته مع منتخب قطر فى بطولة آسيا، دون إذن الزمالك، فضلا عن أن البطولة غير معتمدة دوليا لأسباب عرقية وجنسية، وهو الأمر الذى تمنع لوائح الفيفا التعامل به.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني