فيس كورة > أخبار

"جاسمين كافية" تقدم ملابس لفريق السيدات "السبيد سسترز"

  •  حجم الخط  

خلال توقيع اتفاقية الرعاية مع اتحاد رياضة السيارات

"جاسمين كافية" تقدم ملابس لفريق السيدات "السبيد سسترز"

 

كتب  محمد أبو عرام ومنير الغول – 23/8/2012 - سلمت إدارة شركة جاسمين كافية الملابس الرياضية الخاصة بفريق السيدات "السبيد سسترز" التابع لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، خلال حفل خاص أقيم في مقر الشركة بحضور خالد قدوره رئيس الاتحاد وميسون الجيوسي مديرة الفريق والمتسابقة مرح زحالقة ونوور داوود.

حيث سبق توزيع الملابس الرياضية توقيع اتفاقية رعاية للفريق من قبل شركة جاسمين كافية خلال موسم 2012، وقام بتوقيع الاتفاقية جاك سعادة صاحب شركة جاسمين كافية وميسون الجيوسي مديرة فريق السبيد سسترز وبحضور خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية.

وبعد توقيع الاتفاقية قام جاك سعادة بتسليم المتسابقات الملابس الرياضية المكونة من خوذة وابرهول وتيشيرت من نوع سباركو، وهي الماركة الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات بالإضافة إلى مواد دعائية.

وقالت ميسون الجيوسي مديرة فريق السيدات "السبيد سسترز" إن هذه الاتفاقية تعد الاولى من نوعها التي تقدم بموجبها شركة اقتصادية  رعاية كاملة للنشاطات الرياضية لفريق السيدات، ومن خلالها يتم العمل على  تفعيل هذا الطيف من الرياضة وتشجيع الفتيات بالانخراط في رياضة السيارات لما تحمله هذه الرياضة من معاني سواء على الصعيد الرياضي أو الاجتماعي.

وأكدت الجيوسي بأن جاك سعادة صاحب شركة جاسمين كافية قد أصاب في اختياره لدعم فريق السيدات كونه ساهم وبدرجة كبيرة في كسر القيود والحواجز وفتح آفاق جديدة من أجل تشجيع المجتمع المحلي والمؤسسات الاقتصادية في دعم ورعاية المتسابقات.

وشكره الجيوسي إدارة الشركة ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد جاك سعادة وجميع العاملين في الشركة لما قدموه من دعم ورعاية وحفاوة لفريق السيدات.

وتمنت الجيوسي من جميع المؤسسات والشركات الوطنية الاقتصادية أن تقوم بدورها الخاص برعاية المجتمع المحلي خاصة الرياضة وبالتحديد فريق السيدات "السبيد سسترز" كون هذا الفريق بأمس الحاجة للدعم المادي والمعنوي للمساندة في تقدمه كون الفريق يجابه أكثر من جبه في آن واحد سواء في المنافسات مع الرجال أو تحدي العنصر النسوي للعادات والتقاليد التي تحاول الحد من تقدم المرأة وممارستها لهوايتها.

بدوره أشاد خالد قدوره بدور شركة جاسمين كافية لرعايتها لفريق السيدات "السبيد سسترز" التابع للاتحاد، وتمنى قدوره مواصلة الشركة تقديم الدعم والرعاية.

وشدد قدوره على أن رعاية فريق السيدات التابع لاتحاد رياضة السيارات يحمل في طياته العديد من المعاني والأهداف النبيلة في مقدمتها تثبيت حق المرأة في ممارستها للأنشطة وكسر الحواجز والقيود التي تحاول عزل المرأة.

وبين قدوره على أن سياسة اتحاد رياضة السيارات تهدف إلى تشجيع المرأة بالانخراط في رياضة السيارات كون هذه الرياضة تحتاج إلى جرأة وقوة قلب وهذا ما نتمناه في المرآة الفلسطينية صاحبة الكلمة والإرادة.

جاك سعادة قال نحن نشجع كل انواع الرياضة وبالذات الرياضات النسوية وخصوصا التي توجد فيها روح الإثارة والتحدي مثل رياضة السيارات.

وأضاف أن هذه الرياضة بالتحديد تدل على حضارة الشعب الفلسطيني لا سيما أنها شاهد على منافسة المرأة والرجل وهي الديمقراطية التي تفتقدها بلدان عربية أخرى حيث لا تستطيع المرأة هناك قيادة المركبة.

وقال أن فريق السبيد سسترز هو جزء حضاري من هذا المجتمع ولا يوجد راعي له ومن هنا قررت رعاية هذه المجموعة لأنها تعبر عن حضرتنا وتقدمنا وبالتالي فان تشجيعنا للمرأة لمنافسة الرجل هي الرياضة، هي واجب على كافة المؤسسات.

وبين جاك سعادة بأن الشركة وضعت ضمن خطتها السنوية وفي سلم أولوياتها دعم ورعاية طلاب الجامعات ضمن صندوق الطالب ودعم ورعاية الأنشطة المتعلقة بالمرأة الفلسطينية.

وبين سعادة بأن دعم الشركة لأنشطة المرأة يأتي ضمن منظومة تحفيز المرأة على تقديم نفسها في نفس ميزان الرجل وإظهار مواهبها والعمل على محاربة كل من يحاول تحجيم المرأة.

ووعد جاك على استمرارية الشركة في تقديم كل سبل الدعم المادي واللوجستي والمعنوي لفريق السبيد سسترز متمنيا التوفيق والنجاح ودخول الفتاة سلم المنافسة الحقيقي مع الرجل.

وبين سعادة بأن الشركة ستقيم حفل خاص لفريق السيدات بعد انتهاء الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات مؤكدا على أنه سيقوم بتقديم جوائز تحفيزية للفائزات بالسباق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني