فيس كورة > أخبار

"رزاق" يقود الزمالك للفوز على الشمس ودياً

  •  حجم الخط  

"رزاق" يقود الزمالك للفوز على الشمس ودياً

 

حقق فريق الزمالك فوزاً معنوياً على الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "حلمى زامورا" بميت عقبة، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة إنبى الثلاثاء المقبل، فى نهائى كأس مصر.

 

أحرز أهداف الزمالك، المهاجم البنينى رزاق (هدفين) وحسين حمدى (هدفاً)، فى الوقت الذى شهد فيه اللقاء حضوراً جماهيرياً غفيراً وصل إلى ستة آلاف متفرج.

 

حرص حسن شحاته المدير الفنى للزمالك على إشراك العديد من اللاعبين البدلاء، والذين لا يشاركون فى مباريات الفريق بصفة منتظمة مثل إبراهيم صلاح وصلاح سليمان، بهدف إكسابهم حساسية المباريات، والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، تمهيدا للدفع بهم فى المباريات المقبلة.

 

كما شارك أحمد حسام ميدو الذى ظهر بمستوى جيد، مستعيداً الكثير من لياقته البدنية المعهودة مع هؤلاء اللاعبين، الذى حرص شحاتة على الدفع بهم فى الشوط الأول فقط، باستثناء حسين حمدى ورزاق، الذى فضل شحاتة إخراجهم من أرض الملعب، بعد مرور ربع ساعة على انطلاق الشوط الثانى، فى إشارة لإمكانية الدفع بهما فى نهائى الكأس، خاصة رزاق الذى قدم أوراق اعتماده لدى جماهير القلعة البيضاء، فى أولى مبارياته مع الفريق، بإحرازه هدفين فى مباراة اليوم.

 

تأتى هذه المباراة فى ختام التجارب الودية للزمالك، قبل الدخول فى معسكر مغلق السبت المقبل، استعداداً للقاء إنبى فى نهائى الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني