فيس كورة > أخبار

"خدمات خانيونس" يتأهل لنهائي بطولة رفح الرمضانية

  •  حجم الخط  

تغلب على خدمات رفح بركلات الترجيح

"خدمات خانيونس" يتأهل لنهائي بطولة رفح الرمضانية

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 24/8/2012 - حقق خدمات خانيونس مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأهله للمباراة النهائية لبطولة بلدية رفح الرمضانية، إثر تغلبه على خدمات رفح بركلات الترجيح (5/4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

قدم خدمات رفح شوطاً أول جيد وسيطر على منطقة وسط الملعب منذ البداية وظهرت بعض المحاولات الهجومية التي لم تكلل بالنجاح نظراً لتألق حارس خدمات خانيونس شادي أبو العراج.

وتصدى أبو العراج، لتسديدة معتز النحال، وعاد وتصدى لإنفراد محمد حجاج, فيما أعتمد خدمات خانيونس على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة والتي أفتقد فيها الفريق لعنصر الربط بين خط الوسط والهجوم, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

مع انطلاق الشوط الثاني، نشط لاعبو خدمات خانيونس وزادت الخطورة مع دخول قائد الفريق حسن عرام الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم, وأهدر محمود فحجان فرصة هدف.

من جانبه سعى الأخضر الرفحى لهز شباك خدمات خانيونس وكادت تسديدة محمد حجاج أن تغالط الحارس إلا أنها مرت فوق المرمى بقليل, ليعود الحارس شادي أبو العراج ويتصدى لتسديدة قوية من البديل عمر موسى, لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين واللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لخانيونمس.

سجل لخدمات خانيونس: محمود فحجان, ومهند الشيخ أحمد, وياسر أبوغانم, ومحمد أبوعبيدة, وحسن مخيمر, وأهدر إياد النبريص.

وسجل لخدمات رفح:عيسى المزين, وأحمد البهدارى, وأحمد جربوع, ومحمد حجاج, فيما أهدر إبراهيم الحبيبي وعمر موسى.

أدار اللقاء: عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده كلاً من أحمد شبير وفادى السمهورى ومحمود أبو مصطفى رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني