فيس كورة > أخبار

الرئيس يوعز بالإسراع في إجراء انتخابات اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

الرئيس يوعز بالإسراع في إجراء انتخابات اتحاد كرة القدم

 

رام الله 24-8-2012 وفا- أوعز الرئيس محمود عباس، للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بضرورة الإسراع بإجراء انتخابات الاتحاد بأقرب وقت ممكن، وفق القوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها في الاتحاد الوطني والاتحاد الأسيوي والاتحاد الدولي، والعمل على حماية عضوية ودور وكيانية الاتحاد الفلسطيني في الاتحادين القاري والدولي.

وشدد سيادته، خلال استقباله، مساء اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس اللجنة الاولمبية النمساوية كارل ستوس، بحضور رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء اللجنة الاولمبية عصام قشطة وأسعد مجدلاوي، على ضرورة الحفاظ على حيادية الرياضة، وفصلها عن السياسة، واحترام المنظومة القيمية والرسالة التي توصلها الرياضة للشباب في كافة أرجاء العالم، ودعمه المطلق لها.

وأكد الرئيس ضرورة إطلاق الدوري الفلسطيني في رئتي الوطن، وفي الشتات' سوريا ولبنان'، وتعزيز روح الوحدة الوطنية في سلوك الرياضة الفلسطينية.

وأشاد الرئيس، بالنهضة التي تشهدها الرياضة الفلسطينية، بفعل الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي عملت على تطوير الرياضة الفلسطينية ودعم قطاع الشباب.

بدوره أكد ستوس، على دور الرياضة وقدرتها على خدمة الأهداف السامية للشعوب، خاصة أهداف الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن تعزيز الروح الرياضية لدى الناشئ الفلسطيني ستخدم القضية الفلسطينية، وتعمل على نشرها في العالم أجمع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني