فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يفصل في أزمة "المقادمة" مع الشاطئ.. السبت

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يفصل في أزمة "المقادمة" مع الشاطئ.. السبت

 

يشهد مقر اتحاد كرة القدم بعد غد السبت جلسة خاصة بحضور اللاعب أدهم المقادمة وممثل عن نادي خدمات الشاطئ بالإضافة لأعضاء في اتحاد كرة القدم من أجل البت في قضية اللاعب الذي يقول إن مدة ارتباطه بالشاطئ انتهت في الأول من الشهر الحالي بينما يؤكد النادي عكس ذلك.

وأوضح المقادمة لـ"فلسطين" أنه تلقى اتصالاً من اتحاد الكرة يفيد بأن جلسة السبت سيتم خلالها حسم قضيته التي خرجت للعلن مؤخراً مع رفض خدمات الشاطئ منحه كتاب الاستغناء، رغم أن اللاعب يؤكد أنه اتفق مع النادي على أن التعاقد كان لمدة عام ميلادي واحد فقط.

وقال المقادمة إن محاولاته مع الشاطئ لإنهاء الخلاف بشكل ثنائي وصلت إلى طريق مسدود ولم يكن أمامه من خيار سوى اللجوء لاتحاد الكرة، متمنياً أن تنتهي الأزمة بسرعة ومؤكداً حبه وتقديره للشاطئ الذي احتضنه طوال عام كامل، لكنه شدد على انه يرغب حالياً بالرحيل لناد آخر.

وأرجع المقادمة مبررات طلبه الرحيل عن الشاطئ إلى أسباب خاصة رفض الإفصاح عنها، بينما أشار إلى أنه لم يحدد بعد وجهته القادمة في حال حصوله على كتاب الاستغناء من الشاطئ، مشيراً إلى أنه لن يتردد في العودة لناديه الأم غزة الرياضي في حال رغب الأخير بذلك.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني