فيس كورة > أخبار

فطافطه : لا أحمل عصاً سحرية

  •  حجم الخط  

المدير الفني لشباب الخليل في حديث خاص لـ " سوبر سبورت "

فطافطه : لا أحمل عصاً سحرية .. أسعى لانطلاقة قوية بدوري جوال

 

الخليل -  إيهاب أبو مرخية – 27/8/2012 - في حديث خص به برنامج " سوبر سبورت " الذي يبث عبر راديو الرابعة من الخليل أعرب المدير الفني لشباب الخليل الخبير الأسيوي وليد فطافطه عن اطمئنانه على الوضع العام للفريق والحالة النفسية العالية التي يعيشها اللاعبون رغم قصر مدة الإعداد.

فطافطه أكد أنه ومنذ اللحظة الأولى لوصوله مدينة الخليل بدأ بالعمل على المزج بين الإعداد البدني والتكتيكي وذلك استغلالا للوقت القصير الذي يفصلنا عن موعد انطلاق بطولة الدوري، وأضاف إن هذا الإعداد يشهد تميزا بمساعدة الإدارة واللاعبين على الخروج إلى بر الأمان والوصول إلى مرحلة الجاهزية التامة لدخول أجواء المنافسة وأن الجميع يحث الخطى نحو النجاح.

فطافطه تطرق إلى معسكر الفريق الداخلي الذي خاضه خلال الأيام الماضية وقال " لقد استفدنا كثيرا من هذا المعسكر التدريبي المغلق من خلال مزيج التدريبات البدنية والتكتيكية ووضع اليد على السلبيات الموجودة داخل الفريق وتعزيز الايجابيات منها ", وأضاف أن خوض لقاءين وديين يساهم أيضا في اكتشاف المزيد من النقاط التي لا بد من التركيز عليها.

أما بخصوص التشكيلة التي سيعتمدها فطافطه خلال المرحلة المقبلة أكد أن الاستقرار على تشكيلة معينة هو من ثوابت وأسس النجاح, وأن ما يساعد في تحقيق ذلك وجود عقليات لاعبين محترفة ومتفهمة لكل صغيرة وكبيرة, وأصبح لدينا الآن ( 11 ) لاعبا أساسيا مقابل ( 11 ) احتياطيا وهذا ما كنت أبحث عنه منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها وبدأت العمل عليها، وبذلك نكون وصلنا إلى مرحلة الإحلال والتبديل التي تفيد الفريق خلال السنوات القادمة.

فطافطه أضاف أن على جمهور العميد الصبر, فنحن لا نحمل عصا سحرية, ولكننا بالفعل مصرون على النجاح وهو ما جئنا من أجله ونسعى إلى تحقيقه الآن, فالمنافسة داخل الفريق ستكون أقوى مع قادم الأيام وهذا ما يدفع الجميع لبذل كل ما لديه من اجل إثبات نفسه داخل المستطيل الأخضر.

وختم فطافطه حديثه بالقول أن لكل مباراة إستراتيجيتها الخاصة, وأن الانطلاقة القوية وتحقيق الفوز مهم جدا بالنسبة لنا مع انطلاق بطولة الدوري, لأن ذلك يعني السير على طريق الانتصارات حيث من المهم جدا لأي فريق يطمح للمنافسة على اللقب أن تكون بدايته قوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني