فيس كورة > أخبار

فوز شاق لأرثوذكسي رام الله وآخر مستحق لبيت ساحور

  •  حجم الخط  

كأس السلة برعاية "جوال":

فوز شاق لأرثوذكسي رام الله وآخر مستحق لبيت ساحور

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- تتواصل منافسات بطولة كأس فلسطين لكرة السلة، حيث جرت يوم الأربعاء لقاءين، انتهت الأولى بفوز شاق لأرثوذكسي رام الله على عيبال النابلسي74-70، فيما تقدم أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على أهلي القدس بنتيجة 86-73، وذلك في اللقاءين اللتين احتضنتهما صالة ماجد اسعد بالبيرة ، يوم الأربعاء، برعاية "جوال".

أرثوذكسي رام الله- عيبال

مباراة متوسطة المستوى، قاد خلالها اللاعب إسلام عباس دفة تدريب فريق عيبال الذي ظهر بمستوى متطور بالمقارنة بالماضي، فيما لم يقدم أرثوذكسي رام الله أدائه المعهود وظهر عدم التفاهم باللعب والكرات الضائعة نتيجة التسرع الواضح عند بعض اللاعبين.

وبالرغم من عدم الانسجام بين لاعبي رام الله والتبديلات الخاطئة في بعض الأحيان إلا أن الفريق حافظ على تقدمه خلال الربعين الأول والثاني حيث وسع أرثوذكسي رام الله الفارق إلى 10 نقاط بنتيجة 40-30.

وخلال الربعين الثالث والرابع دخل عيبال أكثر أجواء اللقاء وخاصة خلال الربع الأخير حيث أحرج أرثوذكسي رام الله وكاد ان يحسم المباراة لكن الوقت لم يسعفه حيث انتهى اللقاء بنتيجة 74-70.

وانتهت أرباع المباراة: (18/14) لأرثوذكسي رام الله، (22/16)، لأرثوذكسي رام الله، (18/15) لأرثوذكسي رام الله، (16/25) لعيبال,

وكالعادة كان عمار جلايطة نجم فريق أرثوذكسي رام الله بالتوزيع والاختراق والتسجيل بجانب احمد ذيب، وادهم الجمزاوي، قابلهم أداء مميز من طارق التميمي وبشير عبد العزيز ومحمد جبر.

حكم اللقاء: مفلح عقل، عنان دراغمة، محمد فوزي.

سجلها بسام ابو ثابت، ووقتها رباح رباح، 24 ثانية سلميان نصري.

المراقب الفني: عزيز طينة.

أرثوذكسي بيت ساحور- أهلي القدس

مباراة قمة في الإثارة والندية تبادل خلالها الفريقان الهجمات وظهرت اللمحات الفنية من الطريفين، بيت ساحور دخل في البداية بقوة ونشاط لكنه سرعان ما تأثر بإصابة النجم ماهر قسيس والذي خرج اضطراريا من الملعب ما اثر معنويا على الفريق الأمر الذي ساعد الأهلي بنشاط لاعبيه وخبرتهم واللعب على أخطاء السواحرة على تقليص الفارق خاصة خلال الربع الثاني.

عاد السواحرة خلال الربعين الثالث والرابع وفرضوا أفضليتهم على الميدان في ظل تألق النشيط إبراهيم حبش في الاختراق والتسجيل مستفيدا من مهارته الفنية خاصة تحت السلة بجانب المقاتل أسامة أبو جابر الذي اثر على اللعب بالرغم من إصابته واستطاع المساهمة في حسم النتيجة مستفيدا من خبرته في هذا المجال، إضافة إلى حسام كوكلي في لم الكرات والمتابعة.

المخضرم رائد ذياب قدم مباراة شيقة للاهلي وكان ماهرا في التصويب من داخل وخارج القوس بجانب عمار بغدادي  ونبيل نصر.

وقد انتهى الربع الأول (25/18) لبيت ساحور(23/13) للأهلي، ( 22/15) لبيت ساحور، (26-17) لبيت ساحور. وانتهت المباراة بفوز بيت ساحور بنتيجة 86-73.

الحكام: عنان دراغمة، محمد فوزي، بسام أبو ثابت.

سجلها: مفلح عقل، ووقتها رباح رباح، 24 ثانية سليمان نصري.

المراقب الفني: عزيز طينة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني