فيس كورة > أخبار

اتحاد الملاكمة يجري اختبارات لاعبي غزة لبطولة لبنان

  •  حجم الخط  

اتحاد الملاكمة يجري اختبارات لاعبي غزة لبطولة لبنان

 

غزة / محمد حجاج – 30/8/2012 - أقام اتحاد الملاكمة الاختبارات الخاصة باختيار لاعبي منتخب محافظات غزة الخاصة لاختيار المشاركين في بطولة لبنان الودية المقررة في شهر أكتوبر القادم وذلك على حلبة نادي النصر العربي بمدينة غزة بمشاركة الأندية التي تمارس لعبة الملاكمة للوقوف على مستوى اللاعبين واختيار الأنسب للمشاركة في البطولة.

وقد شارك في المنازلات ستة عشر ملاكما من أندية مختلفة هي: غزة الرياضي والأهلي والنصر العربي وفلسطين والتفاح وخاضوا ثماني منازلات مختلفة حفلت بالقوة والإثارة والتشويق وبحضور حشد جماهيري و محمود شلبية نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته ومحمود مسعود مسئول دائرة الاتحادات الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بحكومة غزة

وقال محمود شلبية نائب رئيس الاتحاد : "انه سيتم إقامة معسكر تدريب داخلي اعتبارا من اليوم وحتى تاريخ السفر إلى لبنان كما سيتم اختيار مدرب المنتخب الذي يقود التدريبات لاحقا ".

وسيتم الإعلان عن اختيار الملاكمين الستة للمشاركة في البطولة عقب الانتهاء من المعسكر التدريبي وفق الكفاءة والقوة البدنية والسرعة وفن توجيه اللكمات بما يكفل تمثيل منتخب محافظات غزة تمثيلا مشرفا.

ووجه شلبية الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي الذي وجه دعوة لملاكمي غزة للمشاركة في البطولة الودية مع  لبنان الشقيق,كما ثمن الاتحاد الدور الكبير الذي قام به الملاكم المحترف الفرنسي اللبناني الأصل احمد الرفاعي من خلال دعمه للعبة الملاكمة في غزة وتنسيقه للمشاركة في البطولة.

يذكر أن الرفاعي قام بزيارة محافظات غزة واطلع على إمكانيات لعبة الملاكمة في القطاع, وقدم وعودا لدعمها لرفع شانها وزار عددا منها وخاض حصصا تدريبية في غزة الرياضي في شهر تموز المنصرم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني