فيس كورة > أخبار

توقيع اتفاق القائمة الموحدة لانتخابات اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

توقيع اتفاق القائمة الموحدة لانتخابات اتحاد كرة القدم

 

غزة- عاهد فروانة – 31/8/2012 - وقعت الحركيتان الرياضيتان لفتح وحماس على اتفاق  بشأن انتخابات من اجل خوض انتخابات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لدورة 2012 – 2016 بقائمة موحدة في قطاع غزة الى جانب نائب رئيس الاتحاد ابراهيم ابو سليم، حيث ضمت القائمة ستة شخصيات وطنية رياضية.

وقال محمد النحال مسئول الحركية الرياضية لفتح في قطاع غزة ان هذا الاتفاق يأتي نتيجة جهود مكثفة بذلتها الحركتان من اجل التوصل الى هذا الاتفاق الذي يدل على مدى التوافق والانسجام في الحركة الرياضية.

واعرب النحال عن سعادته بالتوصل لهذا الاتفاق املا ان يكون فاتحة خير على الحركة الرياضية ورافعة لاستنهاض الواقع الرياضي بما يحقق آمال وطموحات كافة أركان المسيرة الرياضية الفلسطينية.

من جانبه تمنى حسن المقادمة مسئول الحركية الرياضية لحركة حماس ان يكون هذا التفاهم على قائمة وطنية موحدة تمثل الشعب الفلسطيني مقدمة خير للتفاهم والوفاق على المشروع الوطني الفلسطيني.

وقال المقادمة انه يأمل من الاخوة الذين تم ترشيحهم في هذه القائمة ان يسيروا في الموضوع الرياضي نحو التقدم والازدهار.

من جانبه قال القيادي في حركة حماس موسى السماك ان هذا الوفاق الرياضي في انتخابات اتحاد كرة القدم يأتي تتويجا لجهود كبيرة بذلتها الحركتين خلال الفترة الماضية من اجل الخروج بقائمة موحدة تمثل أبناء شعبنا من خلال ترشيح شخصيات وطنية رياضية.

بدوره اكد جمال البحيصي امين سر المكتب الحركي الرياضي لفتح ان هذا التوافق ياتي تتويجا لحالة الانسجام التي تعيشها الرياضة في قطاع غزة من خلال نجاح تجربة التوافق في ادارات العديد من الاندية الغزية، آملا أن يشكل التوافق على قائمة موحدة في انتخابات اتحاد كرة القدم مقدمة لتوافق اكبر في كافة المجالات.

هذا ومن المتوقع ان تعقد الحركيتان الرياضيتان لفتح وحماس مؤتمرا صحفيا ظهر السبت في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمدينة غزة للاعلان عن الاتفاق.

وكان قد تم كشف النقاب عن توصل حركيتي فتح وحماس الرياضيتين لاتفاق على قائمة موحدة من شخصيات رياضية وطنية لانتخابات اتحاد كرة القدم والمزمع عقدها في السابع من الشهر المقبل.

وأفادت المصادر إلي أن الأسماء المرشحة والتي تم الاتفاق عليها بشكل رسمي   هي ( إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة, وعمر العماوى رئيس نادي أهلي بيت حانون الرياضي, يوسف الصرصور رئيس نادي خدمات خان يونس, فتحي أبو العلا رئيس نادي خدمات رفح, سعد حاكورة رئيس اتحاد الاعلام الرياضي سابقا, ومحمد الدلو رئيس نادي حطين),إضافة الى التوافق ايضا على تسمية ابراهيم ابو سليم كنائبا لرئيس الاتحاد الفلسطيني على مستوى الوطن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني