فيس كورة > أخبار

منتخب الناشئين لكرة السلة يواصل تدريباته استعدادا لغرب آسيا

  •  حجم الخط  

منتخب الناشئين لكرة السلة يواصل تدريباته استعدادا لغرب آسيا

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- يواصل منتخب فلسطين لكرة السلة للناشئين تدريباته استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستجري في العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الجاري.

وكثف المنتخب من تدريباته بقيادة المدربين كريم شاهين وعثمان البدري، حيث خاض يوم امس الاول الجمعة وجبة تدريبية في صالة العمل الكاثوليكي بحضور عضوي الاتحاد ماجد بنورة وفؤاد ربيع.

وقال رئيس لجنة المنتخبات فؤاد ربيع ان الجهاز الفني للمنتخب يواصل تدريب اللاعبين منذ شهر تقريبا لإعدادهم للمشاركة في البطولة، لافتا إلى انه سيتم خلال الأيام المقبلة اختيار التشكيلة الأساسية للمنتخب.

من جانبه أعرب عضو الاتحاد ماجد بنورة عن رضاه لتطور أداء اللاعبين، مؤكدا ان الاتحاد عاقد العزم على تكثيف الاهتمام بفئة الناشئين وهو يسخر كل الإمكانيات لظهور المنتخب بأداء لائق خلال المشاركة، متمنيا التوفيق لفلسطين في البطولة.

وقال بنورة ان هناك التزاما من قبل اللاعبين في التدريبات وهذا يبشر بالخير، مقدما جزيل شكره إلى المدربين شاهين والبديري على الجهد الذي يقدماه لخدمة السلة الفلسطينية، كما وشكر إداريي الصالات الرياضية التي تحتضن التدريبات.

من جانبه قال المدرب كريم شاهين ان فلسطين تحوي خامات مميزة من اللاعبين وتعتبر التشكيلة التي جرى اختيارها بعد جهد كبير من أفضل اللاعبين من هذه الفئة، ونعمل حاليا على زيادة اللياقة البدنية لديهم إضافة إلى تقديم بعض الخطط التي من شأنها ان تحسن مستواهم وتزيد من نسبة الانسجام بينهم.

وطالب شاهين من الاتحاد مواصلة التدريبات للمنتخب وان لا تقتصر فقط على فترة المشاركة، مقدما شكره في نهاية حديثه إلى الاتحاد على الجهد الذي يقدمه للمنتخب.

ومن المقرر ان يعقد المنتخب وجبة تدريبية يوم الثلاثاء المقبل في رام الله، ومن ثم يعقد وجبتين يومي الخميس والجمعة القادمين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني