فيس كورة > أخبار

الأمير علي يستقبل "هنية" في منزله

  •  حجم الخط  

وعد بزيارة غزة

الأمير علي يستقبل "هنية" في منزله

 

غزة – 1/9/2012 - قال عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إن الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، وعد بالقيام بزيارة غزة.

وأشار هنية الذي حظي باستقبال خاص من الأمير علي، في منزله بالعاصمة الأردنية عمان، إلى أن الأمير وعد أيضاً بدراسة أوضاع الرياضة في غزة والعمل على دعمها.

ونقل هنية تحيات والده رئيس الوزراء إلى الملك عبد الله الثاني، ولأمير علي وللشعب الأردني، وقدم له الشكر على مواقفه تجاه فلسطين ورياضتها، وشدد على أهمية زياراته المتكررة إلى فلسطين، ومواقفه المُشرفة لا سيما موقفه من قضية الأسير السرسك، كما وطمأنه على أن انتخابات اتحاد كرة القدم ستُجرى بالتزامن في غزة والضفة

وتمنى هنية الشفاء العاجل للكابتن محمود الجوهري، المدير الفني للاتحاد الأردني لكرة القدم، وأكد على أنه طلب من الأمير علي الإيعاز له بعد شفائه بزيارة غزة لتطوير الكادر التدريبي في غزة، إلى جانب دعوة المنتخب الأردني لزيارة غزة بالتنسيق مع الاتحاد.

وقال هنية إن الأمير علي أبلغه خلال الاجتماع الذي ضم الكابتن غسان البلعاوي، لاعب الوحدات والفيصلي الأردنيين في الثمانينات، أنه يعمل واجبه تجاه الرياضة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني