فيس كورة > أخبار

تأكيد انطلاق الدوري في 14 سبتمبر وتثبيت آلية الهبوط

  •  حجم الخط  

في أول اجتماع لاتحاد كرة القدم

تأكيد انطلاق الدوري في 14 سبتمبر وتثبيت آلية الهبوط

 

غزة – 9/9/2012 - أكد مجلس الإدارة المنتخب حديثاً لاتحاد كرة القدم، على قراره السابق بتثبيت موعد انطلاق دوري الدرجتين الممتازة والأولى، في 14 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك خلال الاجتماع الأول له ظهر أمس، بمقره في غزة.

وعُقِدَ الاجتماع بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وإسماعيل مطر، وفتحي أبو العلا، ويوسف صرصور، وعمرو العماوي، ومحمد الدلو، وغياب سعد حاكورة المتواجد في الضفة.

وأكد إبراهيم أبو سليم لـ"فلسطين" أن دوري الدرجة الثانية سينطلق مطلع الشهر المقبل، مع إبقاء عمل اللجان الحالية التابعة للاتحاد حتى نهاية منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجتين الممتازة والأولى، على أن يتم تشكيل لجان جديدة للاتحاد خلال الجلسة الثانية له والمقررة يوم الخميس القادم.

وقال إن منافسات البطولة ستقام من دور واحد وعلى ملاعب محايدة، وفيما يخص آلية الصعود والهبوط في الدرجتين الممتازة والأولى، أوضح أن الاجتماع أقر هبوط فريقين من الدرجتين الممتازة والأولى للدرجة الأدنى بدلاً من أربعة من نهاية بطولة الدوري، وصعود فريقين من الأولى إلى الممتازة ومثلهما من الثانية إلى الأولى ليبقى العدد في الدرجتين الممتازة والأولى (12) فريقاً لكل درجة، وبرر الاتحاد ذلك بالمصلحة العامة.

من جهة أخرى, طالب الاتحاد اللاعبين المحررين والمسجلين في كشوفات الاتحاد التقدم بطلباتهم للاتحاد لدراسة تسجيلهم في الأندية الراغبة بضمهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني