فيس كورة > أخبار

عودة زقوت و فنونة المشاركان في أولمبياد لندن 2012

  •  حجم الخط  

عودة زقوت و فنونة المشاركان في أولمبياد لندن 2012

 

وسط استقبال رسمي و شعبي على معبر رفح البري وصلت بعثة فلسطين لرياضة المعاقين أرض الوطن بعد المشاركة في اولمبياد لندن  2012 حيث كان في استقبال البطلين خميس زقوت ومحمد فنونة وفدا من وزارة الشباب والرياضة و اللجنة البارالمبية الفلسطينية واتحاد العاب القوى للمعاقين وعدد من الرياضيين ونائب رئيس اللجنة الاولمبية والمتضامنة الكندية " ايفا "

وأعرب علي النزلي رئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين وعضو إدارة البارالمبية عن اعتزازه وفخره بالبطلين فنونة و زقوت الذين مثلوا فلسطين واثبتوا  للعالم أن الشعب الفلسطيني حاضر وكان نموذجا للإصرار والتحدي والخلق الرياضي .

وقال النزلي أن حصول اللاعب زقوت على الترتيب الرابع انجاز جديد يضاف لسجلات رياضة المعاقين رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها الأبطال .

وقدم احمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة  ممثلا عن وزير الشباب والرياضة كلمة رحب فيها بالأبطال ونقل تحيات الوزير محمد المدهون وأثنى على أداء اللاعبين  الذين مثلا فلسطين في هذا المحفل العالمي و المنافسة مع أبطال العالم مؤكدا وقوف الوزارة مع ذوي الاحتياجات الخاصة من الرياضيين و تذليل كافة العقبات من أجل تطوير أدائهم  .

ومن جهته عبر وليد ايوب عن فخره برجال فلسطين اللذين عودونا دائما أن يكونوا في المقدمة ويرفعوا اسم فلسطين عاليا بما يليق بتضحيات الشعب الفلسطيني المعطاء مثنيا على دور نادي الجزيرة الفلسطيني في احتضان اللاعبين المعاقين ، وقال أن الرياضة الفلسطينية بدأت الآن تصل الى النجومية والعالمية .

كما  شكر  اللاعب خميس زقوت كل من ساهم في هذا الانجاز وخاصة اللجنة البارالمبية ونادي الجزيرة الفلسطيني  واعرب  عن فرحته لهذا  الاستقبال الهام الذي يزيد من معنوياتنا  وحثنا على مواصلة التحدي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني