فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : شباب رفح يهزم اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : شباب رفح يهزم اتحاد خانيونس

 

خانيونس / وائل الحلبي (فيس كووورة) 15/96/2012 - استهل شباب رفح مشوار البحث عن لقب الدوري الممتاز, بفوز غال ومستحق على مضيفه اتحاد خانيونس بهدفين مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس عصر السبت, ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وبهذا يحصد شباب رفح أول ثلاث نقاط له ويتقاسم الصدارة مع جاره الخدمات والجمعية الإسلامية, ليُحقق بذلك الهدف المتمثل في أهمية الخطوة الأولى في البطولة.

سجل لشباب رفح محمد أبودان (26) وأحمد الدباس (هدف ذاتي 37), وسجل عيد العكاوى هدف الاتحاد الوحيد (85).

وعلى الرغم من البداية القوية للاتحاد إلا أن الشباب نجح في افتتاح التسجيل من رأسية المتألق محمد أبو دان الذي استقبل عرضية محمد الرخاوى (26), وحرمت العارضة الاتحاد من تعديل النتيجة بعد ركنية عيد العكاوى (30), وفشل أحمد الدباس في التعامل مع تسديدة إيهاب أبو جزر ويسكنها شباك فريقه عن طريق الخطأ (37).

وكاد شباب رفح أن يُسجل الهدف الثالث لولا تدخل المدافع منيب أبو شقرة الذي أبعد تسديدة محمد الرخاوي التي كانت في طريقها إلى الشباك (41), لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول الاتحاد تقليص النتيجة, فيما استغل شباب رفح اندفاع الاتحاد نحو الهجوم وسعى لتعزيز النتيجة, وأنقذ أحمد الشاعر شباكه من هدف مؤكد بعدما حول تسديدة إيهاب أبو جزر إلى ركنية(60).

وأهدر عمر أبو شقرة فرصة تقليص النتيجة بعدما سدد الكرة بجوار القائم(63), ليعود أبو شقرة ويهدر فرصة هدف أخرى بعد انفراده بالحارس ليطيح بالكرة خارج المرمى(65).

وأنقذت العارضة شباك الاتحاد بعدما تصدت لرأسية أبو دان الذي استقبل عرضية محمد الرخاوى (76), ونجح عيد العكاوى في تسجيل هدف الاتحاد الوحيد من ضربة ثابتة سددها زاحفة على يسار الحارس وائل رصرص (85).

بعد الهدف اشتعل اللقاء وواصل الاتحاد ضغطه بغية تعدل النتيجة إلا أن صافرة النهاية أعلنت عن فوز شباب رفح بهدفين مقابل هدف للاتحاد.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: سامح القصاص, وساعده من على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف وحازم معروف رابعاً, وراقبها تحكيمياً عصام بشير, وعماد التتري للمسابقات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني