فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : التعادل يفرض نفسه على لقاء الشاطئ والشجاعية

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : التعادل يفرض نفسه على لقاء الشاطئ والشجاعية

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 15/9/2012 - أشعل إسلام سلامة مدرجات "البحرية" فرحاً بهدف التعادل الغالي في الوقت بدل الضائع في اللقاء المثير أمام الشجاعية والذي انتهى بنتيجة (3/3)، أمس على ملعب اليرموك بغزة.

وكانت تسديدة سلامة من ركلة حرة مباشرة بمثابة الهدية التي كسرت حدة الغضب التي انتابت جماهير الشاطئ بعد إلغاء الحكم هدفين للفريق في الوقت الحرج من المباراة.

وبذلك يحصل كل فريق على نقطة واحدة في بداية مشوارهما بالدوري، وهي بمثابة الخطوة الأولى بعد مباراة متكافئة في الأداء والنتيجة.

أحرز للشاطئ مهيب أبو حيش (7)، أحمد سلامة (33)، إسلام سلامة (90 +10)، بينما أحرز للشجاعية فضل قنيطة (16)، وياسر الغول (45 +3) و(63).

البداية منحت الشاطئ الأفضلية مع تحركات إسلام سلامة ومهيب أبو حيش في المقدمة وبعد فاصل من المراوغة توغل أبو حيش وسدد الكرة على يسار إياد دويمة (7) معلناً عن الهدف الأول، ورد علاء عطية للشجاعية في محاولة أولى تمكن الحارس محمد مطر من إبعادها، هدف التعادل للشجاعية جاء برأس فضل قنيطة من ركنية علاء عطية (16).

لم يتراجع الشاطئ أمام ضغط الشجاعية فظهر ابنا المدرب نعيم سلامة إسلام وأحمد بعد تمريرة رائعة سددها أحمد سلامة في الشباك بعد تقدم الحارس دويمة (33)، الرد جاء سريعاً من رأسية فؤاد أبو العطا بعد عرضية محمد سكر، وأنهى ياسر الغول الشوط الأول بهدف التعادل من تمريرة محمد سكر (45+3).

الشوط الثاني

الشوط الثاني كان مليئاً بالإثارة والفرص الضائعة، فأهدر الفريقان عدة كرات، حتى جاء الهدف الثالث للشجاعية بواسطة اللاعب ياسر الغول بعد مجهود شخصي لأحمد أبو العطا مررها لفؤاد أبو العطا الذي سدد باتجاه الحارس مطر فارتدت للغول سددها داخل الشباك (53).

أمواج "البحرية" لم تهدأ بعد الهدف حيث ألغى الحكم هدفاً للبحرية واحد بداعي التسل (65)، والثاني عندما احتسب الحكم أشرف زملط هدفاً للشاطئ في الوقت الذي ألغته راية حكم المساعد محمد الغول على اعتبار عدم تجاوز الكرة لخط المرمى، فالتهبت المدرجات وثار لاعبو الشاطئ غاضبين، فتوقفت المباراة (5) دقائق، قبل أن تُستأنف ويُعلن الحكم عن احتساب 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع حيث استثمر الشاطئ الموقف وأحرز أحمد سلامة هدف التعادل للشاطئ من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (90 +10)، وبه انتهى اللقاء.

حكم اللقاء للساحة أشرف زملط، وساعده محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة، والرابع خالد أبو الخير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني