فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "النشامى" يُدافع عن لقبه بفوزِ على الأهلي

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "النشامى" يُدافع عن لقبه بفوزِ على الأهلي

 

خان يونس/ حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 16/9/2012 –تغلب فريق شباب خان يونس على ضيفه الأهلي بنتيجة (1/0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب خان يونس البلدي جنوب القطاع ، في ختام مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز لأندية قطاع ، وبهذا الفوز شباب خان يونس يحصد أو ثلاث نقاط  في حملة  الدفاع عن اللقب .

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد بركات في الدقيقة (67) من زمن المباراة .

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، والأفضلية بهذا الشوط كانت واضحة لفريق شباب خان يونس ، الذي أهدر سلسلة من الفرص المحققة لإحراز الأهداف عن طريق اللاعب محمد بركات ومحمد السميري "وطن" ومحمد الحلاق ، وباتت هذه المحاولات بالفشل ولم ينجح نجوم شباب خان يونس من تتويجها بأهداف ، مع غياب واضح للأهلي  بهذا الشوط الذي لم يقدم شي سوى في فرصة وحيدة تألق بها حارس مرمى شباب خان يونس هيثم فتيحه وأخرها خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني واصل شباب خان يونس سيطرته على مجريات المباراة  وتمكن الشباب من إحراز الهدف الأول  عن طريق  مهاجم الفريق محمد بركات في الدقيقة (67), بعد محاولات عديدة من لاعبي شباب خان يونس على مرمى الأهلي وتكللت بتسجيل الهدف ، لتنتهي المباراة بفوز فريق شباب خان يونس بهدف دون رد .

أدار اللقاء تحكيمياً حكام : نادر الحجار حكم للساحة وساعده علي الخطوط كل من حسام الحرازين وإياد أبو عبيد وحكم رابع أشرف زملط ..




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني