فيس كورة > أخبار

بدران: الأهلي في طريقه إلى الأفضل

  •  حجم الخط  

لن نتنازل عن الفوز مستقبلاً

بدران: الأهلي في طريقه إلى الأفضل

 

غزة – 20/9/2012 - أكد علي بدران مدرب الأهلي أن فريقه سيقدم الأفضل في المباريات المقبلة، وأنه لن يتنازل عن الفوز في مباراتيه القادمتين أمام خدمات النصيرات والمشتل، من أجل تحقيق انطلاقة قوية تمنح اللاعبين الثقة في الاستمرار خلال مسيرة الدوري.

وأوضح بدران أن خسارة فريقه أمام بطل الدوري شباب خان يونس في الأسبوع الأول، جاءت بسبب عدة عوامل من أبرزها دافع البطل للحفاظ على لقبه والظهور بصورة جيدة أمام جمهوره وعلى أرضه، وأضاف أن جاهزية شباب خان يونس كانت أفضل بسبب وجود ملعب يمارس عليه التدريبات والمباريات الودية، مشيراً إلى عدم تمكنه من تنفيذ بعض الخطط والتعليمات بسبب ممارسة تدريبات الفريق داخل صالة النادي الأهلي، وعدم توفر ملاعب يمكن ممارسة التدريبات عليها.

وأوضح بدران أنه رغم ذلك ظهر بصورة طيبة في المباراة الأخيرة، ونجح الدفاع في إبعاد الخطورة، لولا الهدف الوحيد في اللقاء من ركلة ثابتة، مشيراً إلى أن بعض الهجمات المرتدة كانت كفيلة بتغيير مسار اللقاء.

وأضاف:"طوينا صفحة اللقاء الأخير، لدينا (10) مباريات، الأمور تحت السيطرة، معظم الفرق تمر بظروف مشابهة، ولن نتنازل عن الفوز، ولدينا الكثير مما يمكن عمله، مع وجود سعيد المصري وهو لاعب مجتهد ويمتلك مهارات كثيرة، ومع توفر بدلاء مؤثرين أمثال ماجد التتري".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني