فيس كورة > أخبار

وفد الأمعري يصل إلى العاصمة الطجكستانية

  •  حجم الخط  

للمشاركة في نهائيات كأس رئيس الاتحاد

وفد الأمعري يصل إلى العاصمة الطجكستانية

 

دوشنبيه – فراس العاروري (الموفد الإعلامي) 21/9/2012 وصلت بعثة فريق الأمعري العاصمة الطجكستانية " دوشنبيه " فجر اليوم الخميس قبل أربعة أيام على إنطلاق التصفيات النهائية من كأس رئيس الإتحاد الأسيوي , وغادر الأمعري أرض الوطن يوم الثلاثاء , إلى إمارة دبي ليتوجه من خلالها إلى طاجكستان في رحلة إستغرقت أربع ساعات .

وخاض الأمعري مرانه الأول على ملعب دوشنبيه الوطني , قام فيها اللاعبون بإجراء تمرينات خفيفة للخروج من حالة الشد والضغط جراء السفر , وضمت بعثة الأخضر 25 فرداً , وسط غياب للاعبيه حسام وادي وأحمد اللحام وعلي عدوي.

وأكد المدير الفني للأمعري رائد عساف على قدرة الأمعري مقارعة أندية المجموعة ومجاراتهم , بالرغم من غيابات بعض اللاعبين عن توليفة الأخضر, و عدم السماح للاعبي التعزيز من غزة الإلتحاق بالفريق , مبدياً ثقته باللاعبين المتواجدين في البعثة وقدرتهم على تعويض النقص وخلق الفارق وتحقيق نتائج إيجابية .

وأوضح عساف أهمية تواجد الفريق في طاجكستان قبل أربعة من البطولة لما له فوائد جمة على المستوى النفسي وإستقرار اللاعبين وتهيئتهم للبطولة , مشيراُ إلى أنه سيعمد فيها على معالجة الجوانب الفنية ووضع اللمسات الأخيرة على الفريق .

ويخوض الأمعري نهائيات كأس رئيس الإتحاد الأسيوي بعد أن تأهل للدور الثاني ووضعته القرعة أمام حامل اللقب نادي تايوان باور من الصين تايبيه ونادي كي آر آل الباكستاني , وتنطلق الأدوار النهائية من البطولة في العاصمة الطاجيكية دوشنبي خلال الفترة من 24-30 سبتمبر/أيلول الحالي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني