فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : خدمات رفح يزلزل أركان "الجماعي"

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : خدمات رفح يزلزل أركان "الجماعي"

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 26/8/2012 – حقق فريق خدمات رفح فوزاً كبيراً على جاره الجماعي بخمسة أهداف نظيفة، في افتتاح الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز واصل خدمات رفح بدايته القوية على طريق استعادة لقب البطولة التي حصل على أول ثلاث نُسخ منها.

سجل أهداف خدمات رفح كل من محمد القاضي هدفين(30+90), وعلاء أبوغيث هدفين (69+75), وأحمد اللولحى(38).

وبهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى (6) نقاط في صدارة الترتيب فيما تذيل الجماعي الترتيب بدون نقاط.

وسبق بداية المباراة قراءة الفاتحة على روح المرحوم هاني حمدان قشطة الذي وافته المنية يوم الخميس أثناء ممارسته لكرة القدم بملعب نادي شباب رفح.

وبدأ الخدمات بضغط هجومي مكثف على مرمى الجماعي بحثاً عن افتتاح التسجيل التي أتيحت لهم في أكثر من مناسبة, قبل أن يفتتح محمد القاضي مهرجان الأهداف من رأسية قوية أسكنها شباك الجماعي(30) وأعقبه زميله أحمد اللولحى بالهدف الثاني بعدما سدد كرة مقصية على يمين الحارس الذي وقف متفرجاً على الكرة وهى تعانق شباكه(38), وحاول الجماعي العودة إلى اللقاء من عرضية محمد موسى الذي أخرجها المدافع أحمد البهدارى بكل ثقة, لينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدفين دون رد للجماعي.

وواصل الخدمات فرض سيطرته على المباراة في ظل حالة من الترهل لأداء جماعي رفح, وأقتنص البديل علاء أبوغيث الهدف الثالث من أول لمسة له بعد دخوله بلحظات ووضع الكرة من فوق الحارس(69), وقدم الخدمات سيمفونية رائعة من الجمل الفنية توجها علاء أبوغيث بالهدف الرابع للفريق والثاني له(75), وعلى الرغم من تأخر الجماعي برباعية إلا أنه لم يظهر أي نوايا لتسجيل هدف الشرف, وأختتم اللولحى مهرجان الأهداف الذي أفتتحه نفس اللاعب بالهدف الخامس للفريق والثاني له مستغلاً دربكة دفاعية في منطقة جزاء الجماعي(90), لينتهي اللقاء بفوز كاسح للخدمات بخماسية نظيفة.

أدار اللقاء: عماد مرجان للساحة, وساعده من على الخطوط محمد الغول وعدنان حنيدق ومحمود أبومصطفى رابعاً, راقبها صالح شقورة للمسابقات وعصام بشير للحكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني