فيس كورة > أخبار

"هنية" يسلم منحة رئيس الوزراء لمنتخب كمال الأجسام

  •  حجم الخط  

قيمتها 2000 دولار

دعماً لمشاركته في البطولة العربية بالمغرب

عبد السلام هنية يسلم منحة رئيس الوزراء لوفد منتخب كمال الأجسام

 

غزة – 23/9/2012 - قدم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة منحة والده رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية للوفد الفلسطيني لكمال الأجسام المشارك في البطولة العربية لكمال الأجسام في مدينة مراكش المغربية خلال الفترة الممتدة من 1-5/أكتوبر القادم والبالغ قيمتها 2000دولار كمساعدة للمنتخب الوطني .

وقال عبد السلام هنية أن هذه المنحة تأتى في إطار حرص رئيس الوزراء على دعم المنتخبات الوطنية والوقوف إلى جانبها  ، متمنياً للفريق الوطني التوفيق وتحقيق نتائج ايجابية وكبيرة في البطولة العربية ، خاصة وأننا نراهن على العزيمة والإصرار التي يتمتع بها اللاعب الفلسطيني .

أضاف هنية : نتطلع لمشاركة جيدة وشخصياً أتمنى أن يوفق المنتخب الوطني في معسكره المغلق في القاهرة وفى البطولة العربية ، وان مكرمة رئيس الوزراء ليست بغريبة وإنما امتداداً لدعم القطاع الرياضي في فلسطين .

بدوره أشاد زكريا البيشاوي بهذه المكرمة وأكد أن المنتخب الوطني سيكون عند حسن ظن الجميع به ، مشيداً في الوقت ذاته بكل الجهات التي دعمت المنتخب الوطني ومنها شركة الحداد إخوان وجمعية السلام والتضامن والإغاثة التركية والحساسنة للصرافة والغشي إخوان وعالم الرياضة والأستاذ ناصر عبده ، واللاعبين والإداريين للمشاركة في البطولة العربية .

وأفاد البيشاوى أن قوام الوفد الفلسطيني لكمال الأجسام يتكون من ثمانية أفراد وهم: زكريا البيشاوي " رئيساً للبعثة " ، على سلامة " مدرب " ، عبد الفتاح قفة " أدارى "، واللاعبين محمد الرفاتى ورائد بصل وحسن شعبان وصبحي أبو عاصي وسالم عبيد، موضحاً أن الوفد سيغادر اليوم إلى جمهورية مصر العربية لإقامة معسكر تدريبي خاص في القاهرة قبل المشاركة في البطولة العربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني