فيس كورة > أخبار

اجتماع اتحاد السلة مع أندية الدرجتين الثانية والثالثة

  •  حجم الخط  

اجتماع اتحاد السلة مع أندية الدرجتين الثانية والثالثة

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا يوم  السبت مع أندية  الدرجتين الثانية والثالثة وذلك في نادي أرثوذكسي رام الله لبحث آلية إجراء الدوري المقبل.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأعضاء الاتحاد أحمد عيد، ماجد بنورة، محمد زيادة، رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، المدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة، وعضو لجنة المسابقات أنيس سماعنة، وممثلي عدد من أندية الدرجتين الثانية والثالثة.

ورحب رئيس الاتحاد في بداية حديثه بمندوبي الأندية وشكرهم على حضورهم، قائلا "حضوركم دليل على اهتمامكم برفع شأن السلة الفلسطينية عامة وأنديتكم خاصة".

واستعرض ذياب للأندية أهم انجازات الاتحاد على مدار الأربع سنوات الأخيرة، من انتظام للدوريات المختلفة واتساع رقعة المشاركة من قبل العديد من الأندية في مختلف البطولات التي جرت على مدار العام.

وقال ذياب ان هدف الاتحاد هو نشر اللعبة أكثر في مختلف المدن والقرى والمخيمات وحماية اللعبة من الاحتلال الذي يحاصر الرياضة من كل صوب وجانب.

وقدم ذياب للأندية شرح تفصيلي عن آلية الدوري القادم لفرق الدرجتين الثالثة  والثانية، وجرى النقاش مع مندوبي الأندية وتم الإجابة على استفساراتهم.

وطالب ذياب من أندية الثانية والثالثة الاستعداد جيدا للبطولة من خلال التدريبات المستمرة، كما وطالبهم بالالتزام بتعليمات وقوانين الاتحاد الفلسطيني للعبة، متمنيا للجميع النجاح والتوفيق.

وفي نهاية حديثه شكر ذياب أرثوذكسي رام الله على استضافته لاجتماع الاتحاد وكرم الضيافة.

حيث من المقرر ان ينطلق دوري خاص بفرق الثانية ودوري اخر لفرق الثالثة يعلن عن موعده الاتحاد خلال الفترة المقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني