فيس كورة > أخبار

بدء العد التنازلي لدوري "بنك فلسطين" للناشئين

  •  حجم الخط  

بدعم البنك وإشراف اتحاد الكرة والتربية والتعليم

بدء العد التنازلي لدوري "بنك فلسطين" للناشئين

 

غزة – رام الله – 23/9/2012 - بدأ العد التنازلي لإطلاق دوي "بنك فلسطين للبراعم" في غزة والضفة برعاية ودعم كاملين من البنك الوطني الأول في فلسطين وبإشراف اتحاد كرة القدم ووزارة التربية والتعلم.

ويُعتبر الدوري الأول للناشئين في مختلف محافظات الوطن، وهو المشروع الذي تم الاتفاق عليه سابقاً بين هاشم عطا الشوا رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم.

ويختص الدوري بالفئة العمرية من 10 إلى 14 عاماً على مستوى المدارس والأندية في كل فلسطين، لا سيما شريحة الموهوبين من وذوي القدرات والمهارات من الأطفال.

ويهف مشروع الدوري الذي سيمتد على مدار موسم كامل، اختيار المواهب من اللاعبين من أجل إخضاعهم لبرنامج تدريبي مميز يشمل كل ما يتعلق بصقل وتنمية مهارات وقدرات المواهب للوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية والمهارية في العام 2022 الذي سيشهد إقامة أول بطولة كأس عالم في دولة عربية، حيث ستُقام البطولة في دولة قطر.

من جهته، أكد هاشم عطا الشوا، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين على أن رعاية البنك للدوري يأتي انطلاقا من رؤيته لانجاز عمل يُساهم في التنمية الرياضية الفلسطينية والتزاماً منه بالمسؤولية الاجتماعية التي يُخصص البنك 5% من أرباحه السنوية لدعمها.

كما واعتبر الشوا أن المشروع يعتبر استثماراً استراتيجياً ورياضياً لمستقبل أطفال فلسطين من خلال مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف طفل في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني