فيس كورة > أخبار

دوري الثانية : "التفاح" يتصدر رغم تعادله مع "الترابط"

  •  حجم الخط  

دوري الثانية : "التفاح" يتصدر رغم تعادله مع "الترابط"

 

غزة – 8/10/2011 - ارتقى التفاح للمركز الأول في ترتيب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، رغم تعادله السلبي أمس، أمام الترابط على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، ولم ينجح مهاجمو التفاح في استثمار الفرص التي لاحت للفريق على مدار الشوطين، لكن الفريق لم يظهر بمستواه فاكتفى بالتعادل، ليتساوى مع خدمات جباليا برصيد (18) نقطة ولكنه يتقدم بفارق الأهداف.

حكم اللقاء للساحة فايز عمران وساعده محمد الغول وإياد أبو عبيد والرابع عماد مرجان.

بيت لاهيا (5/2) الجلاء

وفي الدرجة الثانية أيضاً حقق بيت لاهياً فوزاً مستحقاً على الجلاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك بغزة، بيت لاهيا أنهى الشوط الأول بخماسية نظيفة تناوب عليها شريف الرضيع (1) و(16)، وحمزة عليان (5) ومحمد عزيز (15) وفهمي أبو رياش (28).

لكن الشوط الثاني شهد صحوة للجلاء فكثف من هجماته على مرمى بيت لاهيا فأحرز خضر السالمي هدف فريقه الأول (49) وأضاف جمال الريفي (50)، وأضاع محمد البحطيطي ركلة جزاء للجلاء في الدقيقة (65).

حكم اللقاء للساحة محمود الجيش وساعده محمود الصواف ومحمود أبو حصيرة والرابع يوسف أبو سمعان.

العودة (2/1) جباليا النزلة

وعلى ملعب الدرة بدير البلح تفوق العودة على جباليا النزلة بهدفين مقابل هدف وحيد أيضاً في الدرجة الثانية، تقدم علاء أبو طير للعودة (10) وتعادل أكرم أبو وطفة للنزلة (45)، وفي الشوط الثاني خطف العودة هدف الفوز من ركلة جزاء (80)، تسبب بها فوزي عيسى الذي نال البطاقة الصفراء الثانية ليكمل النزلة بعشرة لاعبين.

حكم اللقاء للساحة نادر الحجار وساعده سفيان السبع وخالد بدير والرابع خالد أبو الخير.

اليرموك (3/1) الرضوان

وفي الدرجة الثالثة توقفت مباراة اليرموك والرضوان التي جرت على ملعب التفاح بغزة، عند الدقيقة (83) بقرار الحكم بسبب تواجد (6) لاعبين فقط من الرضوان بعد طرد (3) لاعبين وانسحاب لاعبين آخرين بداعي الإصابة، حيث كانت النتيجة تشير لمصلحة اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أحرز أهداف اليرموك رجب خريس والعبد أبو قينص وتامر أبو الليل، وهدف الرضوان شادي بصلة، بينما طرد الحكم ثلاثة لاعبين من الرضوان هم خليل أبو الخير وإسماعيل الديري ومحمد عبيد، ومن اليرموك العبد أبو قينص.

حكم اللقاء للساحة رياض سعدات وساعده رشيد حمدونة ومحمد أبو شعبان والرابع خالد الشيخ خليل.

أما المباراة التي كانت مقررة على ملعب خان يونس البلدي فلم يحضر فريق شباب البريج لمواجهة الاستقلال، وستحدد لجنة المسابقات مصير المباراة لاحقاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني