فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : "خدمات جباليا" يصعد إلى مثلث القمة

  •  حجم الخط  

بعد الفوز على "الحوانين"

دوري الدرجة الأولى : "خدمات جباليا" يصعد إلى مثلث القمة

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 25/9/2012 - حقق فريق خدمات جباليا فوزه الثاني على التوالي ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى على حساب فريق بيت حانون الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين, ليرفع رصيده بذلك إلى 6 نقاط متقاسماً الصدارة مع الهلال وخدمات خانيونس.

بداية جيدة لخدمات جباليا أثمرت عن هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عبر رأسية محمود النجار وسط فرحة كبيرة للاعبي وجهاز الفريق, ورغم الهدف المبكر تراجع أداء جباليا دون مبرر، مما سمح لفريق بيت حانون بالسيطرة على مجريات الشوط لكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى حارس جباليا أمير الكرد، باستثناء كرة واحدة لعبها إبراهيم الشنباري واستقبلها بسام الترابين على الطاير مرت فوق العارضة.

واعتمد لاعبو جباليا على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت تُشكل خطورة واضحة على مرمى الحوانين، وتمكن من إحداها علي عيسى، من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ قبل نهاية الشوط بدقيقتين مستفيداً من تمريرة متقنة لعبها أدهم أبو ركبة، لينتهي الشوط الأول بتقدم جباليا بهدفين نظيفين.

واصل الحوانين ضغطهم على مرمى جباليا في الشوط الثاني في محاولة لتقليص النتيجة، وتمكن علاء أبو عودة من تسجيل هدف للحوانين بتسديدة قوية من داخل الصندوق فشل حارس جباليا الكرد التصدي لها.

لم تدم فرحة الحوانين بالهدف طويلاً فأحرز أدهم أبو ركبة هدفاً ثالثاً لجباليا من انفراد كامل بمرمى الحوانين, محطماً آمالهم بالعودة بنتيجة اللقاء, لتنتهي المباراة بفوز مستحق لخدمات جباليا بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي أدارها الحكم خالد بدير وساعده محمود الصواف، حمادة أبو شعبان وحازم معروف رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني