فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "النشامى" و "المنطار" .. معاناة نقص اللاعبين

  •  حجم الخط  

قبل مواجهتهما المرتقبة في ثالث جولات الدوري

"النشامى" و "المنطار" .. معاناة نقص اللاعبين

 

غزة – 26/9/2012 - مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين شباب خانيونس بطل الدوري، واتحاد الشجاعية، أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، والتي تقام يوم السبت المقبل، يعيش الفريقان على وقع أزمة غياب أكثر من لاعب مؤثر، بداعي الإيقاف، الأمر الذي يضعف الجهاز الفني فيهما بموقف لا يحسد عليه.

وتبدو معاناة اتحاد الشجاعية هي الأصعب، إذ يفتقد الفريق لاعبي الوسط ماجد حرارة وأحمد أبو العطا، بعد أن نال كلاهما بطاقة حمراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام اتحاد خانيونس.

وسيضع هذا الغياب لاثنين من أبرز عناصر الفريق المدرب محمود زقوت في موقف صعب، حيث سيكون مطالباً بإيجاد البديل المناسب والقادر على تعويض هذا الغياب، خصوصاً في ظل صعوبة المباراة التي تقام أمام حامل اللقب على أرضه وبين جماهيره.

كما تأتي المباراة في أعقاب خسارة الشجاعية الأخيرة أمام اتحاد خانيونس، وقبل ذلك التعادل مع خدمات الشاطئ، إذ بدأت جماهير النادي تشعر بالقلق الحقيقي على فريقها، الذي لم يذق بعد طعم الانتصارات.

وفي المقابل يدخل شباب خانيونس المباراة بدون مدافعه الصلب عبد المجيد يوسف، الذي يعد أحد الركائز الأساسية في صفوف "النشامى"، بعدما طُرد في المباراة الأخيرة أمام شباب رفح.

وبدأ حسين الترابين مدرب الفريق مباشرة عقب المباراة تجهيز البديل القادر على تعويض غياب يوسف، حيث من المرجح أن يعتمد على المدافع الواعد حسام عبد الهادي، علماً أن الفريق سيحاول مواصلة النتائج الجيدة في الدوري وتحقيق الفوز الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني