فيس كورة > أخبار

"الأمعري" يتأهل لنهائي كأس رئيس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

لأول مرة في تاريخ المشاركة الفلسطينية

بفوزه على بطل باكستان بخمسة أهداف

"الأمعري" يتأهل لنهائي كأس رئيس الاتحاد الآسيوي

 

تأهل فريق الأمعري إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح على فريق يتيحقق (كي آر) الباكستاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وجاء تأهل الأمعري بفضل الأهداف الخمسة التي أحرزها في شباك الفريق الباكستاني، حيث احتل المركز الأول في المجموعة بفارق هدفين عن فريق الطاقة التايواني حامل لقب البطولة، والذي سبق وأن فاز على الفريق الباكستاني بهدفين.

تقدم الفريق الباكستاني بهدف أول في الدقيقة (39), قبل أن يتمكن قائد الفريق عايد جمهور من إدراك التعادل في الدقيقة (44)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني أعلن سليمان العبيد عن تقدم الأمعري بهدف في الدقيقة (53) قبل أن يُضيف الهدف الثاني له والثالث للأمعري في الدقيقة (55)، قبل أن يتسبب في احتساب ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عايد جمهور في الدقيقة (65).

ونجح اللاعب جمال علان في إحراز الهدف الخامس بعد تلقيه تمريرة متقنة من اللاعب أحمد كشكش في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز الأمعري وتأهله إلى المباراة النهائية في ثاني مُشاركة فلسطينية في البطولة بعد مُشاركة جبل المُكبر في النُسخة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني