فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : "العميد" يضع العصا في دولاب خدمات رفح

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : "العميد" يضع العصا في دولاب خدمات رفح

 

رفح / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/9/2012 - وضع غزة الرياضي العصا في دواليب خدمات رفح ووضع حداً لانتصاراته المتتالية، بعد أن خطف منه تعادلاً ثميناً بعد فشل في الحفاظ على تقدمه ليفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نفسه على نتيجة المباراة, التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل، منح فريقا غزة الرياضي وخدمات رفح هدية مُشتركة للجمعية الإسلامية الذي تعادل مع اتحاد خانيونس وكاد أن يكون خارج القمة، ولكنه بقي فيها بفارق الأهداف لصالح الخدمات.

واتسمت هذه الجولة بالتعادلات بعدما انتهى خمسة مباريات بالتعادل من أصل ست مباريات, ليصل الخدمات للنقطة السابعة ويواصل تصدره لترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الجمعية الإسلامية, فيما حل الرياضي في المركز الثالث بخمسة نقاط.

سجل أهداف المباراة : أحمد البهدارى للخدمات(51) وهاني المصدر للرياضي(69).

وتأخرت صافرة بداية المباراة لأكثر من نصف ساعة نظراً لتشابه جوارب الفريقين وهطول بعض الأمطار الخفيفة, وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد فهمي أبو رياش, وهدد الرياضي مرمى الخدمات منذ البداية من انفراد أنس الحلو الذي أستغل خطأ المدافع حسام الكرد إلا أن الحارس أحمد ضهير كان له بالمرصاد (8).

ومرت رأسية أحمد البهدارى بجانب المرمى(12), وأنقذ البهدارى شباك فريقه من هدف مؤكد بعدما أخرج كرة محمد غواش قبل أن تصل المرمى (22), وتألق عاصم أبو عاصى في حماية مرماه من ركنية محمد القاضي التي خدعت المدافعين (26), وحرم ضهير الرياضي من هدف التقدم بعدما تصدى لإنفراد غواش الذي أستغل خطأ ثاني لمدافع الخدمات الكرد (44), لينتهي الشوط الأول سلبياً.

واستهل خدمات رفح الشوط الثاني بهدف التقدم عن طريق أحمد البهدارى مستقبلاً عرضية محمد حجاج برأسه في الشباك (51), وحاول الرياضي التعديل من خلال بعض الفرص إلا أنها لم تكتمل, وقطع ناجى أبو شعر عرضية البديل إكرامي عرام قبل أن تصل للمنفرد محمد القاضي(65).

وعدل هاني المصدر النتيجة للرياضي من ضربة ثابتة ليسدد الكرة بكل قوة على يمين الحارس ضهير (69), وأهدر عرام فرصة هدف ثاني للخدمات بعدما وضع الكرة برأسه فوق المرمى (72), وكادت الأخطاء الدفاعية أن تكلف الخدمات هدف ثاني بعدما ارتطمت تسديدة عيسى المزين الذي حاول إبعاد الكرة بالمهاجم غواش ومرت بجوار المرمى بقليل (91), لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي لكل فريق بهدف.

أدار اللقاء: عبد الفتاح العطار للساحة وساعده محمد الغول ومحمود الصواف ورياض سعدات رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني