فيس كورة > أخبار

"وادي" يتعرض للاعتقال من قوات الاحتلال

  •  حجم الخط  

بسبب انتهاء صلاحية تصريحه إلى الضفة

"وادي" يتعرض للاعتقال من قوات الاحتلال

 

بيت لحم – 29/9/2012 - تعرض اللاعب إبراهيم وادي نجم فريق جبل المُكبر، أمس، للاعتقال من قِبل قوات الاحتلال (الإسرائيلي) عندما كان عائداً إلى منزله في بيت لحم عقب انتهاء مباراة الفريق أمام جنين في دوري "جوال" للمحترفين.

وقال مدرب الفريق أمجد جفال الذي كان يصطحب اللاعب وادي في سيارته الشخصية لإيصاله إلى بيته في بيت لحم بأن جنود الاحتلال أوقفوا سيارته على أحد الحواجز وطلبوا بطاقات الهوية للتعرف على رُكاب السيارة.

وأضاف :" قلنا للجندي بأن إبراهيم كان في الملعب ونسي بطاقة هويته، فطلب الجندي من إبراهيم النزول من السيارة واصطحبه معه وطلب منا مغادرة الحاجز، فقمنا بالاتصال مع إدارة النادي ومع رئيس اتحاد كرة القدم لحل الأزمة".

وأكد جفال أن الاتصال مع اللاعب مفقود منذ اعتقاله وحتى الآن، وأن عدم ترحيله إلى غزة قد يكون بسبب عطلة السبت لدى اليهود، ولكنه لم يستبعد نجاح مساعي النادي واتحاد كرة القدم في استخراج تصريح جديد أو تجديد التصريح القديم وإبقاء اللاعب في الضفة.

جدير بالذكر أن لاعبي غزة المنضمين إلى صفوف فرق الضفة عانوا الكثير على الحواجز الإسرائيلية وسبق وأن تم احتجاز البعض منهم إلى جانب ترحيل اللاعب زياد التلمس قبل عامين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني