فيس كورة > أخبار

إدارة شباب رفح تغادر قطاع غزة اليوم متجهه نحو المغرب

  •  حجم الخط  

الخطيب يعتذر عن اللحاق بالبعثة

إدارة شباب رفح تغادر قطاع غزة اليوم متجهه نحو المغرب

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 8/10/2011 - تغادر بعثة إدارة نادي شباب رفح اليوم قطاع غزة , متجهه نحو المملكة المغربية لتوقيع اتفاقية التعاون والتوأمة مع إدارة نادي التطواني بعد الإعلان عنها رسميا قبل شهر تقريبا.

وتضم البعثة عصام قشطة رئيس النادي يتواجد في القاهرة منذ أيام , وأعضاء المجلس نافذ حمدان , عبد الفتاح عزام , ياسر المغربي , وأسامة الطويل بالإضافة لمحمد عوض ممثل النادي في المغرب , فيما اعتذر أمين السر فريد الخطيب عن مرافقة البعثة لأسباب وصفها بالخاصة.

وقال الخطيب أنه اضطر لعدم مرافقة البعثة لأسباب خارجة عن إرادته رغم توليه ملف التواصل مع النادي المغربي , مشيرا إلي أن الاتفاقية ستشمل رعاية نادي شباب رفح بشكل كامل , وتزويده بكافة ما يحتاجه النادي من ملابس رياضية وأدوات وغيرها, بالإضافة لزيارات متبادلة بين الناديين وإقامة دورات تدريبية متقدمة في لعبة كرة القدم والإعلام وغيرها بحضور مدربين أسبان.

وسيتم خلال الزيارة تحديد موعد إقامة اللقاء بين الفريقين في القاهرة والمغرب , بالإضافة لقاء ثالث في غزة إذا لم يتعذر ذلك. 

وأضاف الخطيب انه تم الاتفاق علي منح ريع المباراة التي ستقام في المغرب لفريق شباب رفح دعما للقضية الفلسطينية , وقطاع غزة المحاصر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني