فيس كورة > أخبار

"جوال": لا نهدف إلى احتكار رعاية الرياضة

  •  حجم الخط  

العكر خلال اجتماع مع الصحفيين

"جوال": لا نهدف إلى احتكار رعاية الرياضة

 

رام الله – 1/10/2012 - أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عدم سعيها لاحتكار رعاية النشاط الرياضي في فلسطين، وأنها تعمل على أن تكون الراعي الرئيس ومنح شركات القطاع الخاص دورها في دعم الرياضة.

جاء ذلك على لسان عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية خلال استقباله، أمس، إلى جانب المدير العام للشركة معن ملحم، عدداً من الإعلاميين الرياضيين في مقر الشركة برام الله، حيث تناولت الجلسة مناقشة الموسم الرياضي الماضي وما رافقه من أحداث.

الاجتماع الذي دعت له لمجموعة الاتصالات الفلسطينية كان على قدر كبير من الأهمية، وهو ما أثبته حضور عدد كبير من كادر المجموعة ممثلاً في ملاك زيادنة مدير إدارة التسويق، وثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات التسويقية، وناصر سرحان مدير الرعايات والفعاليات، وبشار الصلح مدير العلاقات العامة والتسويق، ومحمد مصطفى مدير العلاقات الإعلامية، ومعتز حامد مدير الرعايات الرياضية إضافة إلى أحمد أبو عليا مدير الإعلام والاتصال في مجموعة الاتصالات.

وأسمع كل طرف من أطراف الاجتماع وجهة نظره للآخر، حيث تم التأكيد على الدور الكبير الذي لعبته الشركة في تطوير ودعم الرياضة على مدار السنوات الثلاثة الماضية في مختلف الأنشطة والألعاب، فيما وعدت بدراسة المقترحات المُقدمة من الإعلاميين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني