فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة السلة يُناقش عدة مواضيع

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة السلة يُناقش عدة مواضيع

 

رام الله- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له في نادي ارثوذكسي رام الله، ناقش خلاله عدة قضايا ابرزها اعداد تقرير مالي عن الاتحاد بعد مراجعة الحسابات مع المدقق المالي وتقديمه الى اللجنة الاولمبية.

 

كما ناقش الاتحاد موضوع مدرب المنتخب الوطني الجديد عبد الرحمن وتد وذلك بعد تلقي الكتاب الموجه من اللجنة الاولمبية بخصوص طرحهم التعاون مع المدرب المذكور بعد تقدمه بكتاب خطي وعرضه القيام بالمساعده في تدريب المنتخبات الوطنيه خاصة انه يتمتع بخبره واسعه وانه حاصل على شهادة تدريب من معهد فنجل ، فقد تقرر قبول العرض ويخضع للتجربه للوقوف على قدراته، وتم مخاطبة الاولمبيه بالموافقه على الطلب.

 

كما وتم استعراض البطولات المنظمة من الاندية "بطولة ابداع، التضامن، الشهداء" نظرا لما لوحظ من تجاوزات مقصودة او غير مقصودة من بعض الانديه وحتى تجنب ذلك مستقبلا فقد اكد الاتحاد على ضرورة ان تقوم الاندية بابلاغه عن موعد البطولة قبل تنظيمها وتحديد لجانها مسبقا، كما وطالب الاتحاد الاندية بابراز شعار الاتحاد وخاصة على ملابس اللاعبين خلال هذه البطولات.

 

وناقش الاتحاد ما بدر من مدرب نادي بير زيت معتز ابو دية وتقرر ايقافه عن تدريب كرة السلة.

 

الاجتماع مع باسم ضيا زادة

تم التحدث باقتضاب عن اللقاء الذي جمع رئيس الاتحاد خضر ذياب ونائب رئيس الاتحاد في المحافظات الجنوبيه باسم ضيا زادة وبحضور بعض اعضاء الاتحاد وكيف تم شرح كافة الملابسات بين شطري الاتحاد وتم التوافق ووضع خطط تواصل جديدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني